الملك يزور الكويت اليوم سابقة قضائية..«سكـايـــــب» يستخدم في محكمة «صـلـــح مــأدبـــا» لاجراء محاكمة مسنة ..تفاصيل طقس ربيعي ودرجات الحرارة تتجاوز معدلاتها أردني بلا جواز سفر في السجون السورية الأردن يشارك بالقمة العربية الطارئة في مكة توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا أبناء الزرقاء يخرجون بوقفة عفوية خلف القيادة الهاشمية _ صور المعايطة يلتقي الشباب الحزبي في حوار مفتوح حول الفكر المتطرف واشنطن تعلن أول إجراءات صفقة القرن 4 اعتداءات على أطباء خلال أسبوع تضامن أردني إماراتي لمواجهة تحديات أمنهما واستقرارهما منتجع "كراون بلازا البترا" يمد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة في لواء البترا حملة النظافة الوطنية تعود الاثنين حملة لسداد ديون الغارمين معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز ! رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية الافراج عن مالك قناة الاردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة الحموز بالكفالة عضوي مجلس نقابة الصحفيين "المحارمة وغبون" : التوقيف بقضايا النشر عقوبة مسبقة مرفوضة المصري وبلدية جرش يوزعون الطرود الخيرية على فلاش الكاميرات !! ابناء المخيمات بصوت واحد نتحرك ونحشد من اجل القدس وفلسطين ونحن مع الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-05-21 | 01:36 am

تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين ..

تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين ..

جفرا نيوز- أكدت مصادر متطابقة أن مجلس الوزراء سيقر في جلسته التي تعقد غدا الاثنين مشروع قانون الضريبة المعدل، بعد انتهاء ديوان التشريع والرأي من مناقشته.

وتوقعت المصادر ان يقر المشروع بتعديلات جديدة بناء على النقاشات والحوارات التي دارت مع مختصين وشرائح مختلفة خلال الاسبوعين الماضيين.

وبحسب مصادر نيابية سيرسل القانون بعد ذلك الى مجلس النواب لمناقشته من قبل لجنة مشتركة بين المالية والاقتصاد والاستثمار النيابيتين.

وينتظر ان تصدر الارادة الملكية السامية بعقد دورة استثنائية لمجلس النواب بعد شهر رمضان الفضيل، يناقش خلالها مشروع قانون الضريبة.

ويذكر ان اعضاء من لجنتي المالية، والاقتصاد والاستثمار النيابيتين اجتمعوا باعضاء من المجلس الوزاري على مائدة الافطار الأحد، وجرى العديد من النقاشات والحوارات حول مشروع القانون.