الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-05-21 | 01:36 am

تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين ..

تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين ..

جفرا نيوز- أكدت مصادر متطابقة أن مجلس الوزراء سيقر في جلسته التي تعقد غدا الاثنين مشروع قانون الضريبة المعدل، بعد انتهاء ديوان التشريع والرأي من مناقشته.

وتوقعت المصادر ان يقر المشروع بتعديلات جديدة بناء على النقاشات والحوارات التي دارت مع مختصين وشرائح مختلفة خلال الاسبوعين الماضيين.

وبحسب مصادر نيابية سيرسل القانون بعد ذلك الى مجلس النواب لمناقشته من قبل لجنة مشتركة بين المالية والاقتصاد والاستثمار النيابيتين.

وينتظر ان تصدر الارادة الملكية السامية بعقد دورة استثنائية لمجلس النواب بعد شهر رمضان الفضيل، يناقش خلالها مشروع قانون الضريبة.

ويذكر ان اعضاء من لجنتي المالية، والاقتصاد والاستثمار النيابيتين اجتمعوا باعضاء من المجلس الوزاري على مائدة الافطار الأحد، وجرى العديد من النقاشات والحوارات حول مشروع القانون.