حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2018-05-21 | 10:31 am

برشلونة يودع انييستا ويتوج بالليغا

برشلونة يودع انييستا ويتوج بالليغا

جفرا نيوز - أسدل الستار على الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم (2017-2018)، الأحد، بتتويج برشلونة رسميا باللقب، وهبوط الثلاثي، ديبورتيفو لاكورونا، ولاس بالماس، وملقا إلى دوري المظاليم.
وأختتم فريق برشلونة موسمه، بالفوز على ضيفه ريال سوسييداد بهدف وحيد، حمل بصمة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو سجله، بحلول الدقيقة 57، من عمر المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو"، في الجولة الـ 38 الأخيرة لليغا.
وتعد المباراة الأخيرة لقائد الفريق اندريس انييستا الذي أعلن مغادرة الفريق نهاية الموسم الحالي.
وتربع برشلونة على عرش صدارة الليغا، برصيد 93 نقطة، بفارق 14 نقطة، عن وصيفه أتلتيكو مدريد، بينما اكتفى بطل الموسم الماضي، ريال مدريد، بالمركز الثالث، برصيد 76 نقطة، ومن ثم فالنسيا، في المرتبة الرابعة، وتأهلت كل الفرق إلى دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ".
بينما سيشارك الثلاثي، فياريال، ريال بيتيس وإشبيلية، في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، في الموسم الجديد.
بينما ودع دوري الأضواء كل من الثلاثي، ديبورتيفو لاكورونا، ولاس بالماس، وملقا، إلى دوري المظاليم.

ويكي عرب