جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يودع انييستا ويتوج بالليغا
شريط الأخبار
بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم ديوان الخدمة يوضح حول التعيين في التربية دون اجتياز امتحان اللغة العربية هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف " هيئة اعتماد مؤسسات التعليم تدين العملية الارهابية
عاجل
 

برشلونة يودع انييستا ويتوج بالليغا

جفرا نيوز - أسدل الستار على الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم (2017-2018)، الأحد، بتتويج برشلونة رسميا باللقب، وهبوط الثلاثي، ديبورتيفو لاكورونا، ولاس بالماس، وملقا إلى دوري المظاليم.
وأختتم فريق برشلونة موسمه، بالفوز على ضيفه ريال سوسييداد بهدف وحيد، حمل بصمة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو سجله، بحلول الدقيقة 57، من عمر المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو"، في الجولة الـ 38 الأخيرة لليغا.
وتعد المباراة الأخيرة لقائد الفريق اندريس انييستا الذي أعلن مغادرة الفريق نهاية الموسم الحالي.
وتربع برشلونة على عرش صدارة الليغا، برصيد 93 نقطة، بفارق 14 نقطة، عن وصيفه أتلتيكو مدريد، بينما اكتفى بطل الموسم الماضي، ريال مدريد، بالمركز الثالث، برصيد 76 نقطة، ومن ثم فالنسيا، في المرتبة الرابعة، وتأهلت كل الفرق إلى دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ".
بينما سيشارك الثلاثي، فياريال، ريال بيتيس وإشبيلية، في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، في الموسم الجديد.
بينما ودع دوري الأضواء كل من الثلاثي، ديبورتيفو لاكورونا، ولاس بالماس، وملقا، إلى دوري المظاليم.