انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2018-05-21 | 10:31 am

برشلونة يودع انييستا ويتوج بالليغا

برشلونة يودع انييستا ويتوج بالليغا

جفرا نيوز - أسدل الستار على الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم (2017-2018)، الأحد، بتتويج برشلونة رسميا باللقب، وهبوط الثلاثي، ديبورتيفو لاكورونا، ولاس بالماس، وملقا إلى دوري المظاليم.
وأختتم فريق برشلونة موسمه، بالفوز على ضيفه ريال سوسييداد بهدف وحيد، حمل بصمة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو سجله، بحلول الدقيقة 57، من عمر المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو"، في الجولة الـ 38 الأخيرة لليغا.
وتعد المباراة الأخيرة لقائد الفريق اندريس انييستا الذي أعلن مغادرة الفريق نهاية الموسم الحالي.
وتربع برشلونة على عرش صدارة الليغا، برصيد 93 نقطة، بفارق 14 نقطة، عن وصيفه أتلتيكو مدريد، بينما اكتفى بطل الموسم الماضي، ريال مدريد، بالمركز الثالث، برصيد 76 نقطة، ومن ثم فالنسيا، في المرتبة الرابعة، وتأهلت كل الفرق إلى دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ".
بينما سيشارك الثلاثي، فياريال، ريال بيتيس وإشبيلية، في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، في الموسم الجديد.
بينما ودع دوري الأضواء كل من الثلاثي، ديبورتيفو لاكورونا، ولاس بالماس، وملقا، إلى دوري المظاليم.