الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2018-05-21 | 10:31 am

برشلونة يودع انييستا ويتوج بالليغا

برشلونة يودع انييستا ويتوج بالليغا

جفرا نيوز - أسدل الستار على الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم (2017-2018)، الأحد، بتتويج برشلونة رسميا باللقب، وهبوط الثلاثي، ديبورتيفو لاكورونا، ولاس بالماس، وملقا إلى دوري المظاليم.
وأختتم فريق برشلونة موسمه، بالفوز على ضيفه ريال سوسييداد بهدف وحيد، حمل بصمة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو سجله، بحلول الدقيقة 57، من عمر المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو"، في الجولة الـ 38 الأخيرة لليغا.
وتعد المباراة الأخيرة لقائد الفريق اندريس انييستا الذي أعلن مغادرة الفريق نهاية الموسم الحالي.
وتربع برشلونة على عرش صدارة الليغا، برصيد 93 نقطة، بفارق 14 نقطة، عن وصيفه أتلتيكو مدريد، بينما اكتفى بطل الموسم الماضي، ريال مدريد، بالمركز الثالث، برصيد 76 نقطة، ومن ثم فالنسيا، في المرتبة الرابعة، وتأهلت كل الفرق إلى دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ".
بينما سيشارك الثلاثي، فياريال، ريال بيتيس وإشبيلية، في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، في الموسم الجديد.
بينما ودع دوري الأضواء كل من الثلاثي، ديبورتيفو لاكورونا، ولاس بالماس، وملقا، إلى دوري المظاليم.