وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2018-05-21 | 07:17 pm

آرسنال يفتح بابه أمام مدرب جديد لخلافة فينجر

آرسنال يفتح بابه أمام مدرب جديد لخلافة فينجر

ذكرت تقارير صحفية، أنَّه رغم اقتراب ميكل أرتيتا من خلافة آرسين فينجر، في تدريب آرسنال، إلا أنَّ مسؤولي الجانزر لا يزالون يفتحون الباب أمام جلب مدرب آخر.

وقالت صحيفة "إيفيننج ستاندرد" البريطانية، إنَّ الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان السابق، تواجد في العاصمة الإنجليزية لندن، للتفاوض على تدريب آرسنال.

وأوضحت، أنَّ إيمري، سافر إلى لندن صباح اليوم الإثنين؛ لبحث شروط تدريب المدفعجية.

كانت تقارير صحفية، أشارت إلى اقتراب أرتيتا، مساعد بيب جوارديولا في تدريب مانشستر سيتي، من قيادة آرسنال خلال الموسم المقبل، وأنَّه (أرتيتا) حصل على موافقة بيب.

وحقق إيمري 7 بطولات في موسمين مع سان جيرمان، لكنّه فشل في تجاوز دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وخرج على يد برشلونة، ثم ريال مدريد في الموسمين الأخيرين، على الترتيب.

وأعلن آرسين فينجر، المدير الفني التاريخي للمدفعجية، رحيله عن تدريب الفريق، بعد 22 عامًا.