جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟
شريط الأخبار
الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا
عاجل
 

هل يفترش مرضى السرطان الارض في مستشفى البشير ؟

جفرا نيوز - وجهت النائب د حياة المسيمي مذكرة إلى وزير الصحة تطالبه فيها بالتحقق مما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإخباري حول افتراش الأرض من مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في أكبر مستشفيات العاصمة الحكومية نتيجة عدم توفر صالات ومقاعد للانتظار .
وقالت المسيمي في مذكرتها أن هذا المشهد المؤلم يعكس تدني جودة الخدمات المقدمة للمواطن الأردني في بعض المؤسسات الطبية العامة ، ويكشف غياب أبسط مقومات الخدمات الصحية ، وأضافت المسيمي أن توفير الخدمة الطبية بشكل جيد ويحفظ كرامة المواطن هو حق للمواطن تكفله الدولة .
وأكدت النائب المسيمي أن ما كشفته الصور يرد إدعاءات الحكومة وذرائعها التي استندت إليها عندما بررت وقف علاج مرضى السرطان في مركز الحسين للسرطان .
وكانت مواقع التواصل الإجتماعي  تداولت صورا ومقاطع فيديو للزميل فارس خليفة حول مشاهد مؤلمة لأحوال العديد من مرضى السرطان خلال انتظارهم العلاج في في مرافق مستشفى البشير في عمان .