وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-05-23 | 12:52 am

الطراونة: اجتهدنا للوقوف على هموم الأردنيين

الطراونة: اجتهدنا للوقوف على هموم الأردنيين

جفرا نيوز- قال رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة إن مجلس النواب تمكن من إقرار العديد من التشريعات الهادفة لتقوية عصب اقتصادنا الوطني طيلة عمر الدورة العادية الثانية التي شهدت إقرار مجلس النواب قانونا، اجتهدنا ما استطعنا للوقوف على قضايا المواطنين وهمومهم.

وأضاف خلال حفل الإفطار السنوي المركزي لحزب الوسط الاسلامي في مدينة الحسين للشباب، اليوم الثلاثاء، بحضور عدد من الفاعليات الحزبية والرسمية وممثلين عن المجتمع المدني، أن المجلس واصل دوره الرقابي على اختلاف أوجهه، وكان بينها مواصلة مناقشة تقارير ديوان المحاسبة حرصا على المال العام ولتصويب الاختلالات في مختلف مؤسسات الدولة مبتغانا في ظل الوصول إلى حالة متقدمة على صعيد الإصلاح الإداري والمالي.

وقال إنه في ظل الحديث عن استقلال المملكة، فإنه حري بنا العمل على مواصلة البناء والإنجاز كل في موقعه، مبتغين حق الوطن وفضله علينا جميعا.

وأكد أن حجم المخاطر التي تحيط ببلدنا تتعاظم اليوم بعد أزمة اللاجئين وشح المساعدات تبرز تحالفات جديدة في المنطقة وتتعالى نوايا التقسيم لبلدان عربية وفوق ذلك ما تزال القضية الفلسطينية تواجه تنكرا لعدالتها وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته.

من جهته قال امين عام الحزب، مد الله الطراونة، إننا في حزب الوسط الإسلامي نسعى مع شركائنا في الأحزاب الوطنية لتشكيل ائتلاف حزبي وطني برامجي يمتلك برنامجا يحمل الهم الوطني بالمشاركة الشعبية الواسعة، مقدرين ومثمنين الإنجازات العظيمة التي قام بها الأردنيون بالحفاظ على دولتهم والتفافهم حول مؤسساتهم المدنية والعسكرية وصبرهم على تحمل المشقات وشظف العيش ووحش الغلاء.

واضاف ان الواجب على الحكومة الابتعاد عن جيب المواطن والذي سيصبح بدون جيوب إذا بقيت الحكومات تلاحقه في مصدر رزقه وجذب الاستثمارات والعمل على استقرار التشريعات لينمو الاقتصاد ويجعل من القطاع الخاص مورداً كبيراً للدخل وشريكاً في بناء الاقتصاد الوطني لا مهاجراً منه.