الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-05-23 | 01:27 am

انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة

انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة

جفرا نيوز- يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الأربعاء، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء معتدلة خاصة في الجبال مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتبقى حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصرا بشكل لافت وتكون مُثيرة للغبار والأتربة في البادية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، نشطة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات الليل الأولى.
وتوقع "طقس العرب" أن توالي درجات الحرارة انخفاضها نهار غد الخميس لتصبح حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، وتسود أجواء معتدلة في عموم المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتكون الرياح شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق والطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية، نشطة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.