شريط الأخبار
الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية
عاجل
 

الاردن يستقبل 22 مصاباً جديداً من غزة للعلاج

جفرا نيوز - وصل إلى المدينة الطبية في العاصمة عمان بعد منتصف ليل الثلاثاء (22) مصاباً من قطاع غزة،وذلك تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة ، وكانت 3 سيارات إسعاف كبيرة مجهزة بالخدمات الطبية اللازمة اخلت المصابين - الذين تعرضوا للاصابات جراء العدوان الاسرائيلي الأخير - براً عبر معبر بيت حانون (ايريز) في قطاع غزة إلى عمّان.
يذكر أن هذه الدفعة الثانية التي تصل إلى المملكة، حيث وصلت الدفعة الاولى مساء الجمعة الماضية حيث بلغ مجموع الذين يستكملون علاجهم في الأردن 29 مصاباً غزياً.
وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة في تصريحات سابقة إن الخدمات الطبية الملكية على أتم الإستعداد لإستقبال المصابين من أبناء قطاع غزة ترجمةً للتوجيهات الملكية، وبتنسيق مع الكوادر الطبية المتواجدة في المستشفى الميداني الأردني هناك.