جفرا نيوز : أخبار الأردن | مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !
شريط الأخبار
زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم .. "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم الحكومة توافق على مشروع نظام معدِّل لنظام تأسيس وترخيص المؤسسات التعليميّة الخاصّة والأجنبيّة الإعدام لأردني بعد إدانته بتنفيذ جريمتي قتل في أميركا مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية​ القبض على سائق ابدى مقاومة لدورية سير في المطار ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية امن وقائي البتراوي يضبط مطلوبا متواريا عن الانظار منذ 4 اعوام اشتراط راي النقابات والخدمة المدنية لاستحداث التخصصات في الجامعات بيان لشقيق صاحب "عمارة السلط" ولي العهد: الشباب هم روح الإنجاز والإبداع إقامة صلاة الغائب على ارواح شهداء الفحيص والسلط الجمعة المعايطة يطالب بانجاز الردود على اسئلة النواب الكسبي بجولة ميدانية بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء اسناد 5 تهم لأفراد خلية السلط الارهابية الأردن يسفّر (4987) عاملاً وافداً
عاجل
 

مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !

جفرا نيوز - رائده الشلالفه - سجلت دائرة الاحصاءات العامة دعوى قضائية بحق مواطن نشر فيديو يُظهر طلب مدير الدائرة خلال برنامج حواري على قناة الحقيقة الدولية بقطع الاتصال على ذلك المواطن ، ومنعه من الحديث .
وبحسب صورة عن سجل الدعوى الصادرة عن محكمة صلح جزاء عمان حصلت عليه "جفرا نيوز" ، فإن التهمة الموجهة للمواطن هي الذم والقدح .
وكان مدير دائرة الاحصاءات العامة بإحدى البرامج الحوارية التي بثتها قناة الحقيقة الدولية ، طلب قطع الاتصال على أحد المواطنين ، الذين رغبوا بكشف قضية متعلقة بالدائرة أمام مديرها .
حيث عرضت كاميرا البرنامج مدير الاحصاءات في كادر البث وهو يومئ للمذيع المحاور بقطع الاتصال عن المواطن المذكور
" ويجمع مدير الاحصاءات والمواطن المشار اليه خلافات ذات علاقة بتثبيت الاخير في دائرة الاحصاءات والذي عمل فيها كباحث منذ ٢٠١١ ولغاية ٢٠١٥ .