جفرا نيوز : أخبار الأردن | مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !

جفرا نيوز - رائده الشلالفه - سجلت دائرة الاحصاءات العامة دعوى قضائية بحق مواطن نشر فيديو يُظهر طلب مدير الدائرة خلال برنامج حواري على قناة الحقيقة الدولية بقطع الاتصال على ذلك المواطن ، ومنعه من الحديث .
وبحسب صورة عن سجل الدعوى الصادرة عن محكمة صلح جزاء عمان حصلت عليه "جفرا نيوز" ، فإن التهمة الموجهة للمواطن هي الذم والقدح .
وكان مدير دائرة الاحصاءات العامة بإحدى البرامج الحوارية التي بثتها قناة الحقيقة الدولية ، طلب قطع الاتصال على أحد المواطنين ، الذين رغبوا بكشف قضية متعلقة بالدائرة أمام مديرها .
حيث عرضت كاميرا البرنامج مدير الاحصاءات في كادر البث وهو يومئ للمذيع المحاور بقطع الاتصال عن المواطن المذكور
" ويجمع مدير الاحصاءات والمواطن المشار اليه خلافات ذات علاقة بتثبيت الاخير في دائرة الاحصاءات والذي عمل فيها كباحث منذ ٢٠١١ ولغاية ٢٠١٥ .