شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات !

جفرا نيوز - رائده الشلالفه - سجلت دائرة الاحصاءات العامة دعوى قضائية بحق مواطن نشر فيديو يُظهر طلب مدير الدائرة خلال برنامج حواري على قناة الحقيقة الدولية بقطع الاتصال على ذلك المواطن ، ومنعه من الحديث .
وبحسب صورة عن سجل الدعوى الصادرة عن محكمة صلح جزاء عمان حصلت عليه "جفرا نيوز" ، فإن التهمة الموجهة للمواطن هي الذم والقدح .
وكان مدير دائرة الاحصاءات العامة بإحدى البرامج الحوارية التي بثتها قناة الحقيقة الدولية ، طلب قطع الاتصال على أحد المواطنين ، الذين رغبوا بكشف قضية متعلقة بالدائرة أمام مديرها .
حيث عرضت كاميرا البرنامج مدير الاحصاءات في كادر البث وهو يومئ للمذيع المحاور بقطع الاتصال عن المواطن المذكور
" ويجمع مدير الاحصاءات والمواطن المشار اليه خلافات ذات علاقة بتثبيت الاخير في دائرة الاحصاءات والذي عمل فيها كباحث منذ ٢٠١١ ولغاية ٢٠١٥ .