جفرا نيوز : أخبار الأردن | العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان

جفرا نيوز-  عثر الدفاع المدني، ليل الأربعاء الخميس، على سائحين أجانبيين، تاهوا في منطقة وادي السكاكين بلواء الشوبك، في محافظة معان، جنوبي الأردن.

وحسب بيان، قالت إدارة الإعلام إن كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني معان عثرت على شخصين من جنسية أجنبية ضلّوا طريقهم في منطقة وادي السكاكين التابعة إلى لواء الشوبك.

وأشارت إدارة الإعلام بأن عمليات البحث استمرت لقرابة 6 ساعة متواصلة لحين العثور على المفقودين، حيث قدمت كوادر الدفاع المدني، الإسعافات الأولية لهما.

ووصف البيان، الحالة الصحية للسائحين، بالجيدة.