شريط الأخبار
التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا
عاجل
 

عباس يغادر المستشفى خلال يومين

جفرا نيوز-  يغادر الرئيس الفلسطيني محمود عباس المستشفى خلال يومين، وذلك عقب انتقاله إليه الأحد الماضي، للعلاج من التهاب رئوي، في مدينة رام الله في الضفة الغربية.

وكان طبيب يشرف على علاج عباس، قال إن "الرئيس محمود عباس دخل المستشفى الاستشاري العربي، لإجراء فحوص طبية بعد الجراحة التي أجريت له قبل عدة أيام في أذنه الوسطى"، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وقال إن "كل الفحوص كانت طبيعية وحالته الصحية مطمئنة".

وخضع عباس لعملية بسيطة في الأذن، ودخل المستشفى مجددا ولفترة وجيزة الأحد الماضي، وذكر مسؤول فلسطيني أن عباس دخل المستشفى لارتفاع حرارته.

وكان عباس (82 عاما) أدخل إلى المستشفى ذاتها الأسبوع الماضي لإجراء عملية بسيطة في الأذن.

وخضع الرئيس الفلسطيني لفحوصات طبية خلال تواجده في الولايات المتحدة، في شباط الماضي.

وآنذاك، تحدثت تقارير صحفية عن أن تلك الفحوصات جاءت إثر "تدهور" في الحالة الصحية للرئيس.

لكن وزير هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية، حسين الشيخ، نفى صحة تلك التقارير، وقال إن عباس أجرى فحوصات روتينية وهو بصحة جيدة.