جفرا نيوز : أخبار الأردن | عباس يغادر المستشفى خلال يومين
شريط الأخبار
أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني
عاجل
 

عباس يغادر المستشفى خلال يومين

جفرا نيوز-  يغادر الرئيس الفلسطيني محمود عباس المستشفى خلال يومين، وذلك عقب انتقاله إليه الأحد الماضي، للعلاج من التهاب رئوي، في مدينة رام الله في الضفة الغربية.

وكان طبيب يشرف على علاج عباس، قال إن "الرئيس محمود عباس دخل المستشفى الاستشاري العربي، لإجراء فحوص طبية بعد الجراحة التي أجريت له قبل عدة أيام في أذنه الوسطى"، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وقال إن "كل الفحوص كانت طبيعية وحالته الصحية مطمئنة".

وخضع عباس لعملية بسيطة في الأذن، ودخل المستشفى مجددا ولفترة وجيزة الأحد الماضي، وذكر مسؤول فلسطيني أن عباس دخل المستشفى لارتفاع حرارته.

وكان عباس (82 عاما) أدخل إلى المستشفى ذاتها الأسبوع الماضي لإجراء عملية بسيطة في الأذن.

وخضع الرئيس الفلسطيني لفحوصات طبية خلال تواجده في الولايات المتحدة، في شباط الماضي.

وآنذاك، تحدثت تقارير صحفية عن أن تلك الفحوصات جاءت إثر "تدهور" في الحالة الصحية للرئيس.

لكن وزير هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية، حسين الشيخ، نفى صحة تلك التقارير، وقال إن عباس أجرى فحوصات روتينية وهو بصحة جيدة.