طقس ربيعي ودرجات الحرارة تتجاوز معدلاتها أردني بلا جواز سفر في السجون السورية الأردن يشارك بالقمة العربية الطارئة في مكة توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا أبناء الزرقاء يخرجون بوقفة عفوية خلف القيادة الهاشمية _ صور المعايطة يلتقي الشباب الحزبي في حوار مفتوح حول الفكر المتطرف واشنطن تعلن أول إجراءات صفقة القرن 4 اعتداءات على أطباء خلال أسبوع تضامن أردني إماراتي لمواجهة تحديات أمنهما واستقرارهما منتجع "كراون بلازا البترا" يمد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة في لواء البترا حملة النظافة الوطنية تعود الاثنين حملة لسداد ديون الغارمين معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز ! رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية الافراج عن مالك قناة الاردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة الحموز بالكفالة عضوي مجلس نقابة الصحفيين "المحارمة وغبون" : التوقيف بقضايا النشر عقوبة مسبقة مرفوضة المصري وبلدية جرش يوزعون الطرود الخيرية على فلاش الكاميرات !! ابناء المخيمات بصوت واحد نتحرك ونحشد من اجل القدس وفلسطين ونحن مع الدولة شركة تأمين تعلن عن شاغر الاوقاف: 6500 حاجاً استلموا تصاريحهم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-05-24 | 11:24 am

6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان

6 اصابات بحادثي سير في اربد وعمان

جفرا نيوز - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (230) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(65) إصابة.
في حين تم التعامل مع (610) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال ألـ(24) ساعة الماضية .
إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة الطيبة , حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي , وحالتهم العامة متوسطة.
إصابة شخص اثر حادث تدهور مركبة في العاصمة
تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور مركبة بمنطقة الياسمين , نتج عن الحادث إصابة شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله إلى مستشفى البشير الحكومي و حالته العامة بالبالغة.