الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2018-05-24 |

الاميرة دينا مرعد تهاجم هيئة الاستثمار !

الاميرة دينا مرعد تهاجم هيئة الاستثمار !

جفرا نيوز - خاص

استغربت سمو الاميرة دينا مرعد من قيام هيئة الاستثمار للترويج لقطاع التبغ كإستثمار مُجدي ويحقق ارباح واسعة ، وقالت الاميرة دينا مرعد عبر تغريدة على موقع تويتر : " لا اصدق ما قرأت .. على صفحة رسمية للحكومة دليل كامل للاستثمار في قطاع التبغ الذي يقتل شبابنا وشاباتنا !! هذا شي لا يصدق وغير مسؤول "
وخلال متابعة مراقبون للموضوع تداول ناشطون في قطاع محاربة التدخين استياؤهم من قيام هيئة الاستثمار بعرض الميزات للاستثمار في قطاع التبغ والذي يحاربه الكثيرون بسبب ضرره .
وفي ذات السياق قامت هيئة الاستثمار بإزالة الموضوع عن موقعها الرسمي ولكن دون اي تبرير رسمي لغاية الان .