جفرا نيوز : أخبار الأردن | بوسكي: محمد صلاح محدود الإمكانيات
شريط الأخبار
الرزاز يستبق عاصفة "ضريبة الدخل" و"الاعيان" يلمح لتعديلات جراحية والشارع يتأهب للـ"الجرائم الالكترونية" أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون نوفان العجارمة: وقف تنفيذ قرار لائحة الاجور الجديدة للاطباء
عاجل
 

بوسكي: محمد صلاح محدود الإمكانيات

جفرا نيوز -  صرح فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد السابق، بأن إمكانيات لاعبي ليفربول الإنجليزي محدودة ولا تناسب حجم ريال مدريد الإسباني.

وشدد بوسكي في تصريحات تلفزيونية، على أنه لا شك بفوز ريال مدريد على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت القادم، لما يمتلكه من لاعبين مميزين باعتباره أفضل ناد أوروبي في الوقت الحالي.

وأضاف مدرب إسبانيا السابق، أن لا أحد من لاعبي الريدز يمكنه الوقوف بوجه نجوم الملكي، قائلا: "حتى محمد صلاح لا يستطيع مجاراة العملاقين كريم بنزيما وغاريث بيل".

ويقدم صلاح أداء لافتا في موسمه الأول مع الريدز، حيث حصد أغلب الجوائز الفردية أبرزها لقب هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في البريميرليغ، بجانب وصوله مع الليفر إلى نهائي دوري الأبطال.