جفرا نيوز : أخبار الأردن | أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق
شريط الأخبار
بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم ديوان الخدمة يوضح حول التعيين في التربية دون اجتياز امتحان اللغة العربية هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف " هيئة اعتماد مؤسسات التعليم تدين العملية الارهابية
عاجل
 

أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق

جفرا نيوز- ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم لتتجاوز مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، بحسب موقع طقس العرب، فيما تسود أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتتكاثر مع ساعات بعد الظهر والعصر السُحب على ارتفاعات مختلفة، مع احتمالية ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر، في حين تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.
وفي خليج العقبة تكون الرياح متقلبة الاتجاهات، معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر 22 درجة مئوية، في حين تسود أجواء ليلية لطيفة في عموم المناطق، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وأضاف الموقع بأنه من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة نهار يوم غد السبت أعلى من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية.
وتسود أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتتكاثر مع ساعات بعد الظهر والعصر السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات محلية من المطر في مناطق متفرقة من المملكة.
وتكون الرياح متغيرة الاتجاه ومعتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.