الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-05-25 | 01:52 am

أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق

أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق

جفرا نيوز- ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم لتتجاوز مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، بحسب موقع طقس العرب، فيما تسود أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتتكاثر مع ساعات بعد الظهر والعصر السُحب على ارتفاعات مختلفة، مع احتمالية ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر، في حين تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.
وفي خليج العقبة تكون الرياح متقلبة الاتجاهات، معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر 22 درجة مئوية، في حين تسود أجواء ليلية لطيفة في عموم المناطق، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وأضاف الموقع بأنه من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة نهار يوم غد السبت أعلى من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية.
وتسود أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتتكاثر مع ساعات بعد الظهر والعصر السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات محلية من المطر في مناطق متفرقة من المملكة.
وتكون الرياح متغيرة الاتجاه ومعتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.