انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-05-25 | 12:10 pm

أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر

أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر

جفرا نيوز


تكون الأجواء نهار اليوم الجمعة معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات مثيرة للغبار في شرق المملكة.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويوم الأحد تكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الاثنين فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ويتوقع أثناء النهار سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 19 الى 30 درجة مئوية والمناطق الشمالية من 18 الى 29، والمناطق الوسطى من 20 الى 28، والمناطق الجنوبية من 20 الى 30، وفي مدينة العقبة من 26الى 38 درجة مئوية. بترا