الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-05-25 | 12:10 pm

أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر

أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر

جفرا نيوز


تكون الأجواء نهار اليوم الجمعة معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات مثيرة للغبار في شرق المملكة.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويوم الأحد تكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الاثنين فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ويتوقع أثناء النهار سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 19 الى 30 درجة مئوية والمناطق الشمالية من 18 الى 29، والمناطق الوسطى من 20 الى 28، والمناطق الجنوبية من 20 الى 30، وفي مدينة العقبة من 26الى 38 درجة مئوية. بترا