جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو :أحلام تجهش بالبكاء على الهواء
شريط الأخبار
حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث ضبط شخصين يشتبه بقتلهما ثمانينيا بمأدبا عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان
عاجل
 

بالفيديو :أحلام تجهش بالبكاء على الهواء


أنهى برنامج تلفزيوني الخلاف القائم بين المطربة الكويتية نوال، والمطربة الإماراتية أحلام، بعدما بادرت الأخيرة بالاعتذار.

أثناء حلول أحلام، ضيفة في برنامج 'مجموعة إنسان'، على قناة 'إم بي سي' السعودية، الخميس، عرض لقطات من لقاء مع نوال الأسبوع الماضي، وهي تستعرض أوجه هجوم أحلام عليها في أكثر من مناسبة، ومنها عندما قالت قبل حفل نوال مع المطرب السعودي محمد عبده، إن أي مطرب يغني معه يحترق.

وبعد انتهاء عرض اللقطات في الحلقة، أكدت أحلام أنها عندما صرحت بأن أي فنان يغني مع محمد عبده يحترق، لم تقصد نوال الكويتية في حد ذاتها، وإنما أي مطرب، حتى لو كان هي نفسها. وأشارت إلى أن هناك أشخاصا أوقعوا بينها وبين نوال، مشددة أنها تحبها وتكن لها كل التقدير والاحترام.

ولفتت أنها طلبت من المتسابقين في الموسم الأخير من برنامج 'ذا فويس' أن يؤدون أغنيات لنوال، كتعبير عن احترامها لها ولفنها.

وأعلنت أحلام عن طويها لصفحة خلافها مع نوال الكويتية، وذلك لأن أمرها يعنيها جدا.

ومن جانبها، اتصلت نوال الكويتية بأحلام في برنامج 'مجموعة إنسان'، لكي تقبل منها اعتذارها، وأكدت لها بأنها أكرم منها لأنها من بادرت بالاعتذار.

ولم تتمالك كلا المطربتين دموعهما أثناء تصالحهما في البرنامج.

وعرض برنامج 'مجموعة إنسان' فيديو لتقليد الممثلة الكويتية هيا الشعيبي لأحلام في البرنامج الساخر 'واي فاي'، لمعرفة رأيها فيها.

وبعد انتهاء الفيديو، أكدت أحلام بأنها معجبة بتقليد الشعيبي لها.