جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو :أحلام تجهش بالبكاء على الهواء
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

بالفيديو :أحلام تجهش بالبكاء على الهواء


أنهى برنامج تلفزيوني الخلاف القائم بين المطربة الكويتية نوال، والمطربة الإماراتية أحلام، بعدما بادرت الأخيرة بالاعتذار.

أثناء حلول أحلام، ضيفة في برنامج 'مجموعة إنسان'، على قناة 'إم بي سي' السعودية، الخميس، عرض لقطات من لقاء مع نوال الأسبوع الماضي، وهي تستعرض أوجه هجوم أحلام عليها في أكثر من مناسبة، ومنها عندما قالت قبل حفل نوال مع المطرب السعودي محمد عبده، إن أي مطرب يغني معه يحترق.

وبعد انتهاء عرض اللقطات في الحلقة، أكدت أحلام أنها عندما صرحت بأن أي فنان يغني مع محمد عبده يحترق، لم تقصد نوال الكويتية في حد ذاتها، وإنما أي مطرب، حتى لو كان هي نفسها. وأشارت إلى أن هناك أشخاصا أوقعوا بينها وبين نوال، مشددة أنها تحبها وتكن لها كل التقدير والاحترام.

ولفتت أنها طلبت من المتسابقين في الموسم الأخير من برنامج 'ذا فويس' أن يؤدون أغنيات لنوال، كتعبير عن احترامها لها ولفنها.

وأعلنت أحلام عن طويها لصفحة خلافها مع نوال الكويتية، وذلك لأن أمرها يعنيها جدا.

ومن جانبها، اتصلت نوال الكويتية بأحلام في برنامج 'مجموعة إنسان'، لكي تقبل منها اعتذارها، وأكدت لها بأنها أكرم منها لأنها من بادرت بالاعتذار.

ولم تتمالك كلا المطربتين دموعهما أثناء تصالحهما في البرنامج.

وعرض برنامج 'مجموعة إنسان' فيديو لتقليد الممثلة الكويتية هيا الشعيبي لأحلام في البرنامج الساخر 'واي فاي'، لمعرفة رأيها فيها.

وبعد انتهاء الفيديو، أكدت أحلام بأنها معجبة بتقليد الشعيبي لها.