شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

بالفيديو :أحلام تجهش بالبكاء على الهواء


أنهى برنامج تلفزيوني الخلاف القائم بين المطربة الكويتية نوال، والمطربة الإماراتية أحلام، بعدما بادرت الأخيرة بالاعتذار.

أثناء حلول أحلام، ضيفة في برنامج 'مجموعة إنسان'، على قناة 'إم بي سي' السعودية، الخميس، عرض لقطات من لقاء مع نوال الأسبوع الماضي، وهي تستعرض أوجه هجوم أحلام عليها في أكثر من مناسبة، ومنها عندما قالت قبل حفل نوال مع المطرب السعودي محمد عبده، إن أي مطرب يغني معه يحترق.

وبعد انتهاء عرض اللقطات في الحلقة، أكدت أحلام أنها عندما صرحت بأن أي فنان يغني مع محمد عبده يحترق، لم تقصد نوال الكويتية في حد ذاتها، وإنما أي مطرب، حتى لو كان هي نفسها. وأشارت إلى أن هناك أشخاصا أوقعوا بينها وبين نوال، مشددة أنها تحبها وتكن لها كل التقدير والاحترام.

ولفتت أنها طلبت من المتسابقين في الموسم الأخير من برنامج 'ذا فويس' أن يؤدون أغنيات لنوال، كتعبير عن احترامها لها ولفنها.

وأعلنت أحلام عن طويها لصفحة خلافها مع نوال الكويتية، وذلك لأن أمرها يعنيها جدا.

ومن جانبها، اتصلت نوال الكويتية بأحلام في برنامج 'مجموعة إنسان'، لكي تقبل منها اعتذارها، وأكدت لها بأنها أكرم منها لأنها من بادرت بالاعتذار.

ولم تتمالك كلا المطربتين دموعهما أثناء تصالحهما في البرنامج.

وعرض برنامج 'مجموعة إنسان' فيديو لتقليد الممثلة الكويتية هيا الشعيبي لأحلام في البرنامج الساخر 'واي فاي'، لمعرفة رأيها فيها.

وبعد انتهاء الفيديو، أكدت أحلام بأنها معجبة بتقليد الشعيبي لها.