جفرا نيوز : أخبار الأردن | طلقها بسبب 10 قطط وتزوجا مجددا مع 40 قطة!
شريط الأخبار
المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين
عاجل
 

طلقها بسبب 10 قطط وتزوجا مجددا مع 40 قطة!

 أعادت القطط لم شمل زوجين بريطانيين ليتزوجا من جديد، على الرغم من أنها كانت السبب في طلاقهما في المرة الأولى.

وكان البروفيسور تريفوز هاوز (82 عاماً)، قد تزوج من مارلين هاوز (72 عاماً) في عام 1968، وانجبا ابنين، لكنهما انفصلا بعد ذلك، حيث كانت مارلين مولعة بتربية القطط، في الوقت الذي لم يكن زوجها يرغب بوجود هذه الحيوانات في المنزل.

وبعد مرور نحو 30 عاماً على آخر مرة التقيا فيها، شاهد تريفوز زوجته السابقة على شاشة التلفزيون، في برنامج وثائقي، ومعها نحو 40 قطة، فقرر التواصل معها من جديد، ودعوتها لتناول وجبة طعام في أحد المطاعم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكانت هذه المصادفة، سبباً في عودة المياه إلى مجاريها بين الزوجين، ليتزوجا من جديد يوم 14 مايو (أيار) الجاري، لكنهما توصلا إلى حل يرضي الطرفين هذه المرة، حيث قررا أن يعيش كل منهما في منزل منفصل، ليبقى تريفوز بعيداً عن القطط.