وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
السبت-2018-05-26 | 06:21 pm

طلقها بسبب 10 قطط وتزوجا مجددا مع 40 قطة!

طلقها بسبب 10 قطط وتزوجا مجددا مع 40 قطة!

 أعادت القطط لم شمل زوجين بريطانيين ليتزوجا من جديد، على الرغم من أنها كانت السبب في طلاقهما في المرة الأولى.

وكان البروفيسور تريفوز هاوز (82 عاماً)، قد تزوج من مارلين هاوز (72 عاماً) في عام 1968، وانجبا ابنين، لكنهما انفصلا بعد ذلك، حيث كانت مارلين مولعة بتربية القطط، في الوقت الذي لم يكن زوجها يرغب بوجود هذه الحيوانات في المنزل.

وبعد مرور نحو 30 عاماً على آخر مرة التقيا فيها، شاهد تريفوز زوجته السابقة على شاشة التلفزيون، في برنامج وثائقي، ومعها نحو 40 قطة، فقرر التواصل معها من جديد، ودعوتها لتناول وجبة طعام في أحد المطاعم، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكانت هذه المصادفة، سبباً في عودة المياه إلى مجاريها بين الزوجين، ليتزوجا من جديد يوم 14 مايو (أيار) الجاري، لكنهما توصلا إلى حل يرضي الطرفين هذه المرة، حيث قررا أن يعيش كل منهما في منزل منفصل، ليبقى تريفوز بعيداً عن القطط.