شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

نادي ديونز سهرات رمضانية يطول سهرها - فيديو

جفرا نيوز - خاص
 
مع الموسم الرمضاني الحالي انطلق نادي ديونز عمان بكثير من التفرد والتميز والخدمة الملكية التي بدأ يقدمها كعلامة تميز .
وقد أخذ "ديونز عمان" موقعه المتقدم على سلم المنافسة بين مطاعم عمان، واستطاع ان يجلب اليه رواد الطبقات المخملية والشعبية على حد سواء ، في ترجمة للفسيفساء الخدمية التي تميزت بها ادارته المتخصصة اصلاً بإقامة المشاريع الرياضية والترفيهية والاجتماعية الضخمة .
دوينز عمان بحلته الجديدة، يأخذك الى عوالم المتعة والفرح والمذاق الطيب لاشهى المأكولات.
 ففي اجواء شرقية ساحرة وفي امكنة مفتوحة ومقاعد مريحة، وطاقم "سيرفس" من الدرجة الاولى من مقدمي الخدمة، تجد أشهى الطعام الغربي بكل انواعه، والعربي الاصيل والحديث بكل اشكاله، بالاضافة الى الطعام الاسيوي ، ما يميز هذه الاطباق انها تُعد امامك، لتشعر وكأنك تطوفت دول العالم، لتجد نفسك مع كل طبق كأنك زرت بلدا تلو بلد.
وفي الخيمة الرمضانية "طال السهر" يبدأ الوقت ولا ينتهي مع نخبة من نجوم الطرب والموسيقى الشرقية الراقية، هذا بالاضافة الى خدمة الخمس نجوم لما تقدمه الخيمة الرمضانية من بوفيه افطار مفتوح يحتوي على نحو 16 طبقا عربيا و21 طبقا غربيا بالاضافة الى الحلويات الغربية والعربية، والمشروبات الرمضانية والقمر دين الشامي.
يذكر ان نادي ديونز يشكل متنفسا راقيا و جديدا لاهالي عمان و يشكل نقلة نوعية في المجال السياحي والترفيهي الذي سينعكس ايجابا على مرتادي المكان .
ويعتبر نادي الديونز ناديا فاخر البناء ممتد على مساحة 103 دونمات على طريق المطار و أسس عام 1996 ،و ينضم إلى قائمة محدودة من المواقع الجميلة في عمان التي تزود مرتاديها بالترويح الرياضي والثقافي والفني وتوفر للأسر واحة خضراء يمارس فيها الأطفال السباحة والتيكواندو وألعاب المضرب ويقضي الشباب وقتا مثمرا يملأ ساعات فراغهم ويبعدهم عن المخاطر.