جفرا نيوز : أخبار الأردن | نادي ديونز سهرات رمضانية يطول سهرها - فيديو
شريط الأخبار
بالاسماء - مصليات وأسماء خطباء عيد الأضحى المبارك في المملكة فتح باب التجنيد في سلاح الجو الملكي الاتحاد الاوروبي يطلق حملة شباب جيل ابادر داودية : بعض مساجد المملكة خارج سيطرة الدولة تأجيل مواعيد امتحان الكفاية للغة العربية حتى اشعار آخر وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم
 

نادي ديونز سهرات رمضانية يطول سهرها - فيديو

جفرا نيوز - خاص
 
مع الموسم الرمضاني الحالي انطلق نادي ديونز عمان بكثير من التفرد والتميز والخدمة الملكية التي بدأ يقدمها كعلامة تميز .
وقد أخذ "ديونز عمان" موقعه المتقدم على سلم المنافسة بين مطاعم عمان، واستطاع ان يجلب اليه رواد الطبقات المخملية والشعبية على حد سواء ، في ترجمة للفسيفساء الخدمية التي تميزت بها ادارته المتخصصة اصلاً بإقامة المشاريع الرياضية والترفيهية والاجتماعية الضخمة .
دوينز عمان بحلته الجديدة، يأخذك الى عوالم المتعة والفرح والمذاق الطيب لاشهى المأكولات.
 ففي اجواء شرقية ساحرة وفي امكنة مفتوحة ومقاعد مريحة، وطاقم "سيرفس" من الدرجة الاولى من مقدمي الخدمة، تجد أشهى الطعام الغربي بكل انواعه، والعربي الاصيل والحديث بكل اشكاله، بالاضافة الى الطعام الاسيوي ، ما يميز هذه الاطباق انها تُعد امامك، لتشعر وكأنك تطوفت دول العالم، لتجد نفسك مع كل طبق كأنك زرت بلدا تلو بلد.
وفي الخيمة الرمضانية "طال السهر" يبدأ الوقت ولا ينتهي مع نخبة من نجوم الطرب والموسيقى الشرقية الراقية، هذا بالاضافة الى خدمة الخمس نجوم لما تقدمه الخيمة الرمضانية من بوفيه افطار مفتوح يحتوي على نحو 16 طبقا عربيا و21 طبقا غربيا بالاضافة الى الحلويات الغربية والعربية، والمشروبات الرمضانية والقمر دين الشامي.
يذكر ان نادي ديونز يشكل متنفسا راقيا و جديدا لاهالي عمان و يشكل نقلة نوعية في المجال السياحي والترفيهي الذي سينعكس ايجابا على مرتادي المكان .
ويعتبر نادي الديونز ناديا فاخر البناء ممتد على مساحة 103 دونمات على طريق المطار و أسس عام 1996 ،و ينضم إلى قائمة محدودة من المواقع الجميلة في عمان التي تزود مرتاديها بالترويح الرياضي والثقافي والفني وتوفر للأسر واحة خضراء يمارس فيها الأطفال السباحة والتيكواندو وألعاب المضرب ويقضي الشباب وقتا مثمرا يملأ ساعات فراغهم ويبعدهم عن المخاطر.