الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر و القطرانة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2018-05-27 | 05:28 pm

نادي ديونز سهرات رمضانية يطول سهرها - فيديو

نادي ديونز سهرات رمضانية يطول سهرها - فيديو

جفرا نيوز - خاص
 
مع الموسم الرمضاني الحالي انطلق نادي ديونز عمان بكثير من التفرد والتميز والخدمة الملكية التي بدأ يقدمها كعلامة تميز .
وقد أخذ "ديونز عمان" موقعه المتقدم على سلم المنافسة بين مطاعم عمان، واستطاع ان يجلب اليه رواد الطبقات المخملية والشعبية على حد سواء ، في ترجمة للفسيفساء الخدمية التي تميزت بها ادارته المتخصصة اصلاً بإقامة المشاريع الرياضية والترفيهية والاجتماعية الضخمة .
دوينز عمان بحلته الجديدة، يأخذك الى عوالم المتعة والفرح والمذاق الطيب لاشهى المأكولات.
 ففي اجواء شرقية ساحرة وفي امكنة مفتوحة ومقاعد مريحة، وطاقم "سيرفس" من الدرجة الاولى من مقدمي الخدمة، تجد أشهى الطعام الغربي بكل انواعه، والعربي الاصيل والحديث بكل اشكاله، بالاضافة الى الطعام الاسيوي ، ما يميز هذه الاطباق انها تُعد امامك، لتشعر وكأنك تطوفت دول العالم، لتجد نفسك مع كل طبق كأنك زرت بلدا تلو بلد.
وفي الخيمة الرمضانية "طال السهر" يبدأ الوقت ولا ينتهي مع نخبة من نجوم الطرب والموسيقى الشرقية الراقية، هذا بالاضافة الى خدمة الخمس نجوم لما تقدمه الخيمة الرمضانية من بوفيه افطار مفتوح يحتوي على نحو 16 طبقا عربيا و21 طبقا غربيا بالاضافة الى الحلويات الغربية والعربية، والمشروبات الرمضانية والقمر دين الشامي.
يذكر ان نادي ديونز يشكل متنفسا راقيا و جديدا لاهالي عمان و يشكل نقلة نوعية في المجال السياحي والترفيهي الذي سينعكس ايجابا على مرتادي المكان .
ويعتبر نادي الديونز ناديا فاخر البناء ممتد على مساحة 103 دونمات على طريق المطار و أسس عام 1996 ،و ينضم إلى قائمة محدودة من المواقع الجميلة في عمان التي تزود مرتاديها بالترويح الرياضي والثقافي والفني وتوفر للأسر واحة خضراء يمارس فيها الأطفال السباحة والتيكواندو وألعاب المضرب ويقضي الشباب وقتا مثمرا يملأ ساعات فراغهم ويبعدهم عن المخاطر.

ويكي عرب