جفرا نيوز : أخبار الأردن | تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء)
شريط الأخبار
شمعة تتسبب باصابة 3 اشخاص واحراق منزلهم في اربد الرزاز يستبق عاصفة "ضريبة الدخل" و"الاعيان" يلمح لتعديلات جراحية والشارع يتأهب للـ"الجرائم الالكترونية" أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون
عاجل
 

تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء)

جفرا نيوز- قرر وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي إجراء تنقلات بين صفوف الدبلوماسيين .

وتوزعت مواقيت انتقال الدبلوماسيين إلى مواقع أعمالهم الجديدة بين شهري تموز إلى أيلول المقبلين وفق القرار الذي صدر يوم الأحد.

وقرر الوزير نقل الوزير المفوض رولان سمارة إلى العاصمة البحرينية المنامة، والمستشار عاصم عبابنة إلى نيويورك (نائباً لرئيس البعثة)، والمستشار ثروة نعيمات إلى مكسيكو سيتي، والمستشار دانا صوبر إلى لاهاي.

كما قرر نقل سكرتير أول علي عربيات إلى واشنطن، وسكرتير ثاني محمد بطاينة إلى نيوديلهي، وسكرتير ثاني حمزة معايطة إلى الرياض، وسكرتير ثاني فضيل مقابلة إلى الدوحة، وسكرتير ثاني مهند شداد قطيشات إلى نيويورك، وسكرتير ثاني رشا شومان إلى نيويورك، وسكرتير ثاني محمد عريقات إلى جنيف.

كما قرر نقل الملحق يحيي القرعان إلى بيروت، والملحق سفيان عبابنة إلى كانبيرا والملحق رياض عبابنة إلى بغداد، والملحق طلال مصاروة إلى طوكيو، والملحق نادين بشارات إلى سول، والملحق الشريف زيد بركاتي إلى نيوديلهي، والملحق عامر البطاينة إلى بكين، والملحق محمد القضاة إلى الرياض والملحق انور الصالح إلى جدة.

كما قرر الوزير نقل الملحق إيمان رواشدة إلى دبي، والملحق اسراء ابو شويمة إلى الكويت، والملحق أشرف القطارنة إلى الدوحة، والملحق ارشد المناصير إلى الرباط، والملحق عبدالله عبيدات إلى نيروبي، والملحق يزن الخطيب إلى أديس أبابا، كما تقرر نقل الملحق عبد الله الرفاعي إلى العاصمة المصرية القاهرة، ونقل الملحق مأمون الفقير إلى مسقط.

وسبق أن قرر الوزير نقل السكرتير أول عمر العبابنة إلى سنغافورة، والذي كان يعمل بمكتب الوزير.