وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-05-28 | 01:10 am

فرصة لزخات رعدية من المطر

فرصة لزخات رعدية من المطر

جفرا نيوز- تبقى درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، في حين تسود أجواء حارة نسبياً وغير مُستقرة في عموم المناطق، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع طقس العرب.
وتتكاثر مع ساعات بعد الظهر والعصر السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات رعدية من المطر متفاوتة الشدة من منطقة لأخرى في أجزاء مختلفة من المملكة، في حين تكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول تدريجياً إلى جنوبية غربية إلى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في المناطق الصحراوية تكون مثيرة للغبار والأتربة.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح متقلبة الاتجاهات، معتدلة السرعة.
وليلا، تسود أجواء أكثر حرارة من المُعتاد في عموم المناطق، وتبقى الفرصة مُهيأة لهطل زخات محلية رعدية من المطر في مناطق متفرقة من المملكة، فيما تكون الرياح متقلبة الاتجاهات، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وأضاف الموقع بأنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة نهار يوم غد الثلاثاء لتصبح حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، على أن تسود أجواء معتدلة في عموم المناطق، وتبقى الأجواء حارة في البحر الميت والاغوار والعقبة.
وتتكاثر السُحب على ارتفاعات مختلفة مع ساعات ما بعد الظهر والعصر مع فرصة لزخات من الأمطار محلية الطابع خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية، في حين تكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment