شريط الأخبار
التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا
عاجل
 

فرصة لزخات رعدية من المطر

جفرا نيوز- تبقى درجات الحرارة نهار اليوم أعلى من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، في حين تسود أجواء حارة نسبياً وغير مُستقرة في عموم المناطق، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع طقس العرب.
وتتكاثر مع ساعات بعد الظهر والعصر السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات رعدية من المطر متفاوتة الشدة من منطقة لأخرى في أجزاء مختلفة من المملكة، في حين تكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول تدريجياً إلى جنوبية غربية إلى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في المناطق الصحراوية تكون مثيرة للغبار والأتربة.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح متقلبة الاتجاهات، معتدلة السرعة.
وليلا، تسود أجواء أكثر حرارة من المُعتاد في عموم المناطق، وتبقى الفرصة مُهيأة لهطل زخات محلية رعدية من المطر في مناطق متفرقة من المملكة، فيما تكون الرياح متقلبة الاتجاهات، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وأضاف الموقع بأنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة نهار يوم غد الثلاثاء لتصبح حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، على أن تسود أجواء معتدلة في عموم المناطق، وتبقى الأجواء حارة في البحر الميت والاغوار والعقبة.
وتتكاثر السُحب على ارتفاعات مختلفة مع ساعات ما بعد الظهر والعصر مع فرصة لزخات من الأمطار محلية الطابع خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية، في حين تكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment