الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز النواب يشرع بمناقشة مشروع قانون العفو العام تحت القبة اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الأحد-2018-05-29 | 11:29 pm

المصري والرفاعي بنادي الأقصى في جرش لتوزيع كسوة العيد - صور

المصري والرفاعي بنادي الأقصى في جرش لتوزيع كسوة العيد - صور

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
تحت رعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري و بحضور النائب الاول لرئيس مجلس الاعيان دولة سمير الرفاعي وعدد من الوزراء والأعيان والنواب ومدراء الدوائر الحكومية تم مساء اليوم صالة حياة جرش حفل كسوة العيد السنوي للأطفال الأيتام الذي يقيمه نادي الأقصى الرياضي بمخيم سوف محافظة جرش .
وشكر المصري نادي الأقصى على دورهم في تحقيق رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في إبراز طاقات الشباب و قيامهم بواجبهم الإجتماعي تجاه المجتمع في تقديم المساعدات للعائلات المعوزة والمشاركة بكافة النشاطات التي تخدم المخيمات.
بدوره قال رئيس نادي الأقصى النائب محمد هديب: "يشرفنا رعاية دولة طاهر المصري و سمير الرفاعي لحفلنا هذا على مدار سنوات متتالية فقد تحمل معنا دوماً على دعم عناء اطفال ابناء مخيم غزة والاقصى وجرش عامة من مدة طويلة ".
ورحب هديب بكافة الحضور عن مخيم العودة مخيم سوف عامة ونادي الأقصى خاصة الذي يحمل اسم الأقصى الغالي على قلوب الأردنيين والذي تكفل جلالة الملك بالحفاظ عليه وصيانته على مر التاريخ وهذه هي مكارم اخلاق الهاشميين.
وتحدث هديب عن جهود جلالة الملك في الحفاظ على مقدسات الإسلامية والقضية الفلسطينيه كما تحدث عن الأخوه التي تجمع الشعبين الأردني والفلسطيني اللذين يعيشان في خندق واحد.