جفرا نيوز : أخبار الأردن | المصري والرفاعي بنادي الأقصى في جرش لتوزيع كسوة العيد - صور
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

المصري والرفاعي بنادي الأقصى في جرش لتوزيع كسوة العيد - صور

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
تحت رعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري و بحضور النائب الاول لرئيس مجلس الاعيان دولة سمير الرفاعي وعدد من الوزراء والأعيان والنواب ومدراء الدوائر الحكومية تم مساء اليوم صالة حياة جرش حفل كسوة العيد السنوي للأطفال الأيتام الذي يقيمه نادي الأقصى الرياضي بمخيم سوف محافظة جرش .
وشكر المصري نادي الأقصى على دورهم في تحقيق رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في إبراز طاقات الشباب و قيامهم بواجبهم الإجتماعي تجاه المجتمع في تقديم المساعدات للعائلات المعوزة والمشاركة بكافة النشاطات التي تخدم المخيمات.
بدوره قال رئيس نادي الأقصى النائب محمد هديب: "يشرفنا رعاية دولة طاهر المصري و سمير الرفاعي لحفلنا هذا على مدار سنوات متتالية فقد تحمل معنا دوماً على دعم عناء اطفال ابناء مخيم غزة والاقصى وجرش عامة من مدة طويلة ".
ورحب هديب بكافة الحضور عن مخيم العودة مخيم سوف عامة ونادي الأقصى خاصة الذي يحمل اسم الأقصى الغالي على قلوب الأردنيين والذي تكفل جلالة الملك بالحفاظ عليه وصيانته على مر التاريخ وهذه هي مكارم اخلاق الهاشميين.
وتحدث هديب عن جهود جلالة الملك في الحفاظ على مقدسات الإسلامية والقضية الفلسطينيه كما تحدث عن الأخوه التي تجمع الشعبين الأردني والفلسطيني اللذين يعيشان في خندق واحد.