شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

المصري والرفاعي بنادي الأقصى في جرش لتوزيع كسوة العيد - صور

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
تحت رعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري و بحضور النائب الاول لرئيس مجلس الاعيان دولة سمير الرفاعي وعدد من الوزراء والأعيان والنواب ومدراء الدوائر الحكومية تم مساء اليوم صالة حياة جرش حفل كسوة العيد السنوي للأطفال الأيتام الذي يقيمه نادي الأقصى الرياضي بمخيم سوف محافظة جرش .
وشكر المصري نادي الأقصى على دورهم في تحقيق رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في إبراز طاقات الشباب و قيامهم بواجبهم الإجتماعي تجاه المجتمع في تقديم المساعدات للعائلات المعوزة والمشاركة بكافة النشاطات التي تخدم المخيمات.
بدوره قال رئيس نادي الأقصى النائب محمد هديب: "يشرفنا رعاية دولة طاهر المصري و سمير الرفاعي لحفلنا هذا على مدار سنوات متتالية فقد تحمل معنا دوماً على دعم عناء اطفال ابناء مخيم غزة والاقصى وجرش عامة من مدة طويلة ".
ورحب هديب بكافة الحضور عن مخيم العودة مخيم سوف عامة ونادي الأقصى خاصة الذي يحمل اسم الأقصى الغالي على قلوب الأردنيين والذي تكفل جلالة الملك بالحفاظ عليه وصيانته على مر التاريخ وهذه هي مكارم اخلاق الهاشميين.
وتحدث هديب عن جهود جلالة الملك في الحفاظ على مقدسات الإسلامية والقضية الفلسطينيه كما تحدث عن الأخوه التي تجمع الشعبين الأردني والفلسطيني اللذين يعيشان في خندق واحد.