جفرا نيوز : أخبار الأردن | "السير المركزية" تنظم يوما لتعايش الصحافيين مع مرتبات الميدان - صور وفيديو
شريط الأخبار
احالة الفريق الحباشنة للتقاعد واللواء التميمي اقوى المرشحين لخلافته في الخدمات الطبية تفاصيل إعتداء مسلحون على أردني في درعا وسلبه ماله ! إعفاء 75٪؜ من الغرامات لمن دفع الاصل الضريبي ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في لواء الكورة اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يعلقون جلساتهم لضعف اداء الرئيس "كناكرية"و"المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب ويحملان افكاره والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق جفرا تكشف كيف خططت الملكية الاردنية لفصل (97) موظفاً من "الاجنحة الملكية" تعسفياً ؟ "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة
عاجل
 

"السير المركزية" تنظم يوما لتعايش الصحافيين مع مرتبات الميدان - صور وفيديو

جفرا نيويز - تصوير جمال فخيده 
نظمت إدارة السير المركزية، مساء اليوم الأربعاء، يوما لتعايش الصحافيين والإعلاميين مع مرتبات السير في الميدان، تضمنت تناول وجبة الإفطار بحضور مدير الإدارة العميد سمير بينو وعدد من مسؤولي الإدارة.
وهدفت المبادرة، التي نفذت على دوار المشاغل بالعاصمة، إلى دعم جهود رجال السير ومكافأتهم على مجهودهم.
وقال بينو إن الإدارة دأبت وانسجاما مع توجيهات إدارة الأمن العام على الاهتمام بجميع النواحي وخلق علاقة طيبة بين رجل الأمن والمواطنين.
وأشار إلى الإدارة نظمت حملات لتوزيع المياه والتمور على المواطنين في شهر رمضان المبارك بجميع محافظات المملكة بالتعاون مع الشركاء وذلك لزيادة الوعي المروري لدى كافة شرائح المجتمع وتنوير هم بمخاطر وآفات الحوادث المرورية.
وأكد انخفاض أعداد الحوادث والإصابات مقارنة بالعام الماضي.
وقال إن عدد الحوادث وصل إلى 4260 حادثا بنسبة انخفاض بلغت واحد بالمئة، فيما بلغ عدد الإصابات 433 إصابة بنسبة انخفاض 26 بالمائة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.
وبلغ عدد الوفيات 12 وفاة بينما كان خلال ذات الفترة من العام الماضي 15 وفاة.
وأوضح أن النسبة الأكبر من الحوادث خلال شهر رمضان المبارك كانت خلال الفترة من الساعة الثنية إلى السابعة مساء؛ اذ بلغ عدد الحوادث خلالها 1688 حادثا وبنسبة 40 بالمائة من عدد الحوادث الكلي.
وخلال المبادرة، وزع المشاركون من مرتبات إدارة السير المركزية والصحفيين المياه والتمور على المواطنين قبل الإفطار ضمن مبادرة "ما تستعجل" والتي تهدف للتخفيف من الحوادث المرورية التي تحدث في الساعة الأخيرة قبل موعد الإفطار.
وتنظم الإدارة مبادرة مشابهة الأسبوع المقبل سيحدد مكانها وموعدها بوقت لاحق، بمشاركة مسؤولين وضباط من إدارة السير المركزية والاعلاميين والصحفيين.