بالاسماء .. إحالة عدد من الضباط في الامن العام للتقاعد الضمان: مؤسّسات المجتمع المدني مُلزَمة بشمول موظّفيها بالضمان ارتفاع عدد شهداء "انفجار السلط" الى(5) شهداء بوفاة الملازم أول عمر الرحامنة مرتب امن وقائي اغلاقات وتحويلات مرورية في عمّان - أسماء ارتفاع درجات الحرارة الايام الثلاثة المقبلة - تفاصيل (3) إصابات خطيرة لمصابي حادثة انفجار اسطوانة غاز اثناء محاولة شخص الانتحار في المفرق البنك المركزي يرد على معلومات حول ملكية الوزير الحموري للأسهم و يؤكد : كل ما تم تداوله غير صحيح رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الأحد-2018-05-31 | 12:02 am

"السير المركزية" تنظم يوما لتعايش الصحافيين مع مرتبات الميدان - صور وفيديو

"السير المركزية" تنظم يوما لتعايش الصحافيين مع مرتبات الميدان - صور وفيديو

جفرا نيويز - تصوير جمال فخيده 
نظمت إدارة السير المركزية، مساء اليوم الأربعاء، يوما لتعايش الصحافيين والإعلاميين مع مرتبات السير في الميدان، تضمنت تناول وجبة الإفطار بحضور مدير الإدارة العميد سمير بينو وعدد من مسؤولي الإدارة.
وهدفت المبادرة، التي نفذت على دوار المشاغل بالعاصمة، إلى دعم جهود رجال السير ومكافأتهم على مجهودهم.
وقال بينو إن الإدارة دأبت وانسجاما مع توجيهات إدارة الأمن العام على الاهتمام بجميع النواحي وخلق علاقة طيبة بين رجل الأمن والمواطنين.
وأشار إلى الإدارة نظمت حملات لتوزيع المياه والتمور على المواطنين في شهر رمضان المبارك بجميع محافظات المملكة بالتعاون مع الشركاء وذلك لزيادة الوعي المروري لدى كافة شرائح المجتمع وتنوير هم بمخاطر وآفات الحوادث المرورية.
وأكد انخفاض أعداد الحوادث والإصابات مقارنة بالعام الماضي.
وقال إن عدد الحوادث وصل إلى 4260 حادثا بنسبة انخفاض بلغت واحد بالمئة، فيما بلغ عدد الإصابات 433 إصابة بنسبة انخفاض 26 بالمائة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.
وبلغ عدد الوفيات 12 وفاة بينما كان خلال ذات الفترة من العام الماضي 15 وفاة.
وأوضح أن النسبة الأكبر من الحوادث خلال شهر رمضان المبارك كانت خلال الفترة من الساعة الثنية إلى السابعة مساء؛ اذ بلغ عدد الحوادث خلالها 1688 حادثا وبنسبة 40 بالمائة من عدد الحوادث الكلي.
وخلال المبادرة، وزع المشاركون من مرتبات إدارة السير المركزية والصحفيين المياه والتمور على المواطنين قبل الإفطار ضمن مبادرة "ما تستعجل" والتي تهدف للتخفيف من الحوادث المرورية التي تحدث في الساعة الأخيرة قبل موعد الإفطار.
وتنظم الإدارة مبادرة مشابهة الأسبوع المقبل سيحدد مكانها وموعدها بوقت لاحق، بمشاركة مسؤولين وضباط من إدارة السير المركزية والاعلاميين والصحفيين.