شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

العمل الشريف ليس عيبا

جفرا نيوز - انا شاب عمري27 سنه حاصل على شهاده جامعيه . تخصص محاسبه . وكأي شاب اخذت ابحث عن عمل ولم اجد وكأني ابحث عن ابره في كومة قش . ومن قلة فرص العمل عملت في مخبز .بالاضافه عملت في محل خضراوات . ولم يخلو محل الا وعملت فيه . وطبعا كاي عمل غير ثابت يوم اعمل وعشرة لا .
وفي يوم جاء صديقي وقال لي يوجد فندق بحاجه لجرسون وانا اعتذر منك نظرا لان العمل هذا لا يليق لك بس هذا الموجود.
قلت له ومن قال لك اني لا اقبل به اعطني عنوان الفندق . وفعلا ذهب الى الفندق وقدمت طلبا قالوا هل تحمل شهاده قلت لهم نعم قالوا نعتذر منك لا يوجد عمل الا في قسم الخمور هل توافق قلت لا. لا اريد ان اعمل بالحرام . قالوا لا يوجد.عمل لك لكن يوجد عمل وظيفة جرسون ومسح الطاولات هل تقبل فيه . قلت نعم ما دام عمل شريف اقبل به .
وفعلا ذهبت ثاني يوم للعمل قال لي صاحب العمل راتبك بداية٣٥٠ دينار وافقت وبدات اعمل وكريم قال لي خذ واصبح يرتفع حتى وصل الى ٦٠٠ دينار بالاضافه للعمل الاضافي واكرامية من الزبائن وصل الى ١٠٠٠ دينار بالاضافه احيانا الزبائن يطلبون اكل لا ياكلونه يقول لي صاحب الفندق خذه لك. واصبحت بمده قصيره لي رصيد في البنك . وجاهز للزواج.
قلت لاهلي اريد ان تبحثوا لي عن عروس قالوا لي عليك اولا بترك عملك ماذا نقول للعروس.. العريس يعمل جرسون . قلت لهم لن اترك عملي . واذا العروس قبلت اهلا وسهلا واذا لم تقبل ساضل ابحث عن فتاه تقبل الزواج بي وبعملي. واشتد النقاش بيني وبين اهلي وامسكت الشهاده ومزقتها وقلت لا اريد شهادة لا اجد عمل فيها وهذا اخر قرار عندي لن اترك عملي من اجل فتاه . المشكله اهلي مصممين على تركي للعمل . وانا رافض لاني مرتاح بعملي انا بصراحه لا اخجل منه طالما انه عمل شريف . يا ريت تقولوا لي هل انا على حق ام اهلي اريد النصيحه منكم وشكرا لكم