شريط الأخبار
رسومات غامضة على الجدران في العقبة تثير غضب الاهالي و مطالبات بمحاسبة سلطة العقبة الأمن: على الراغبين بالسفر الى سوريا التواجد قبل الثالثة مساء موظفو الجمارك يعملون ليلاً نهاراً بضغط كبير و مدير عام الجمارك يجلس بمكتبه الفاخر (صور) "كركيون" يوجهون تساؤلات لوزير الاشغال العامة ..لماذا مشروع إسكان العدنانية جرى تجميده منذ سنوات (وجع الروح) الزميل احمد سلامه الى البحرين نقل (23) طالباً من مدرسة حرثا للمستشفى بعد ظهور اعراض جانبية اثر اعطاءهم مطاعيم الصيادلة تبدأ حملة مقاطعة لشركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد أول اردني دخل الى سوريا بعد فتح حدود "جابر" يروي تفاصيل رحلته الى دمشق المحكمة الإدارية ترفض طلب إعادة فتح مدرسة خاصة اغلقتها التربية في مرج الحمام القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات امنية في سحاب و نزال وام الحيران اربد : سيدة تعتدي بالضرب على ممرضة في مستشفى الاميرة بسمة مسيرة غاضبة غداً الجمعة من أمام "النقابات" للمطالبة بـ"الباقورة والغمر" الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك
عاجل
 

العمل الشريف ليس عيبا

جفرا نيوز - انا شاب عمري27 سنه حاصل على شهاده جامعيه . تخصص محاسبه . وكأي شاب اخذت ابحث عن عمل ولم اجد وكأني ابحث عن ابره في كومة قش . ومن قلة فرص العمل عملت في مخبز .بالاضافه عملت في محل خضراوات . ولم يخلو محل الا وعملت فيه . وطبعا كاي عمل غير ثابت يوم اعمل وعشرة لا .
وفي يوم جاء صديقي وقال لي يوجد فندق بحاجه لجرسون وانا اعتذر منك نظرا لان العمل هذا لا يليق لك بس هذا الموجود.
قلت له ومن قال لك اني لا اقبل به اعطني عنوان الفندق . وفعلا ذهب الى الفندق وقدمت طلبا قالوا هل تحمل شهاده قلت لهم نعم قالوا نعتذر منك لا يوجد عمل الا في قسم الخمور هل توافق قلت لا. لا اريد ان اعمل بالحرام . قالوا لا يوجد.عمل لك لكن يوجد عمل وظيفة جرسون ومسح الطاولات هل تقبل فيه . قلت نعم ما دام عمل شريف اقبل به .
وفعلا ذهبت ثاني يوم للعمل قال لي صاحب العمل راتبك بداية٣٥٠ دينار وافقت وبدات اعمل وكريم قال لي خذ واصبح يرتفع حتى وصل الى ٦٠٠ دينار بالاضافه للعمل الاضافي واكرامية من الزبائن وصل الى ١٠٠٠ دينار بالاضافه احيانا الزبائن يطلبون اكل لا ياكلونه يقول لي صاحب الفندق خذه لك. واصبحت بمده قصيره لي رصيد في البنك . وجاهز للزواج.
قلت لاهلي اريد ان تبحثوا لي عن عروس قالوا لي عليك اولا بترك عملك ماذا نقول للعروس.. العريس يعمل جرسون . قلت لهم لن اترك عملي . واذا العروس قبلت اهلا وسهلا واذا لم تقبل ساضل ابحث عن فتاه تقبل الزواج بي وبعملي. واشتد النقاش بيني وبين اهلي وامسكت الشهاده ومزقتها وقلت لا اريد شهادة لا اجد عمل فيها وهذا اخر قرار عندي لن اترك عملي من اجل فتاه . المشكله اهلي مصممين على تركي للعمل . وانا رافض لاني مرتاح بعملي انا بصراحه لا اخجل منه طالما انه عمل شريف . يا ريت تقولوا لي هل انا على حق ام اهلي اريد النصيحه منكم وشكرا لكم