جفرا نيوز : أخبار الأردن | كيف يدوم عطركِ طويلًا مهما كان نوعه؟
شريط الأخبار
بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم ديوان الخدمة يوضح حول التعيين في التربية دون اجتياز امتحان اللغة العربية هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف " هيئة اعتماد مؤسسات التعليم تدين العملية الارهابية
عاجل
 

كيف يدوم عطركِ طويلًا مهما كان نوعه؟

جفرا نيوز 

الكل يتمنى لو يدوم العطر لوقت أطول، وهو ما يميّز عطرًا عن آخر في الجودة وفي السعر أيضًا، وهو ما تتنافس عليه كذلك متاجر العطور حول العالم. وبعيدًا عن جودة العطر، هناك بعض الطرق الأخرى لعطر يدوم طوال اليوم.
- عليكِ أن تعلمي عزيزتي، أنه كلما كانت بشرتكِ ناعمة ورطبة فإنّ العطر يدوم عليها طويلًا، ويثبت بها، ولكن، عليكِ التأكد أولًا أنّ العطر غير ضار ببشرتك، وهذا يتوقف على مدى جودته، ولا يتفاعل العطر بصورة أكبر عندما تكون البشرة جافة ومشقّقة.
كلما كانت بشرتكِ ناعمة ورطبة فإنّ العطر يدوم عليها طويلًا
- بعد الاستحمام مباشرة، يُعتبر أفضل وقت لوضع معطّر الجسم، لأنّ المسام تكون مفتوحة، ويكون سهلًا على الجسم امتصاص العطر.
بعد الاستحمام مباشرة يُعتبر أفضل وقت لوضع معطّر الجسم
- من الأخطاء الشائعة التي تقوم بها الفتيات، هو فرك اليدين بعد رشّ العطر، ولكنّ هذه الحركة تؤدي إلى انقسام العناصر الموجودة بـ العطور، وتحلّلها ما يؤدي إلى تطايرها بسرعة.
من الأخطاء الشائعة التي تقوم بها الفتيات هو فرك اليدين بعد رشّ العطر
- رشّ العطر من مسافة قريبة لا يجعل العطر يتوزع جيدًا على كامل ملابسكِ، لهذا حاولي رشّه من مسافة بعيدة، أو رفع يديكِ للأعلى بعيدًا عنكِ بسنتيمترات قليلة، ورش العطر ثم الدخول في المنطقة التي قمتِ بالرش فيها سريعًا.
رشّ العطر من مسافة قريبة لا يجعل العطر يتوزع جيدًا على كامل ملابسكِ
- إذا كان العطر الخاص بك آمنًا ولا يحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، فيمكنكِ رشّ القليل منه على فرشاة الشعر، للحصول على رائحة تدوم طويلًا.
- يمكنكِ الاحتفاظ بزجاجة عطركِ في الثلاجة، لضمان عدم تفكّك المواد بها، بفعل الضوء أو الحرارة.