شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

كيف يدوم عطركِ طويلًا مهما كان نوعه؟

جفرا نيوز 

الكل يتمنى لو يدوم العطر لوقت أطول، وهو ما يميّز عطرًا عن آخر في الجودة وفي السعر أيضًا، وهو ما تتنافس عليه كذلك متاجر العطور حول العالم. وبعيدًا عن جودة العطر، هناك بعض الطرق الأخرى لعطر يدوم طوال اليوم.
- عليكِ أن تعلمي عزيزتي، أنه كلما كانت بشرتكِ ناعمة ورطبة فإنّ العطر يدوم عليها طويلًا، ويثبت بها، ولكن، عليكِ التأكد أولًا أنّ العطر غير ضار ببشرتك، وهذا يتوقف على مدى جودته، ولا يتفاعل العطر بصورة أكبر عندما تكون البشرة جافة ومشقّقة.
كلما كانت بشرتكِ ناعمة ورطبة فإنّ العطر يدوم عليها طويلًا
- بعد الاستحمام مباشرة، يُعتبر أفضل وقت لوضع معطّر الجسم، لأنّ المسام تكون مفتوحة، ويكون سهلًا على الجسم امتصاص العطر.
بعد الاستحمام مباشرة يُعتبر أفضل وقت لوضع معطّر الجسم
- من الأخطاء الشائعة التي تقوم بها الفتيات، هو فرك اليدين بعد رشّ العطر، ولكنّ هذه الحركة تؤدي إلى انقسام العناصر الموجودة بـ العطور، وتحلّلها ما يؤدي إلى تطايرها بسرعة.
من الأخطاء الشائعة التي تقوم بها الفتيات هو فرك اليدين بعد رشّ العطر
- رشّ العطر من مسافة قريبة لا يجعل العطر يتوزع جيدًا على كامل ملابسكِ، لهذا حاولي رشّه من مسافة بعيدة، أو رفع يديكِ للأعلى بعيدًا عنكِ بسنتيمترات قليلة، ورش العطر ثم الدخول في المنطقة التي قمتِ بالرش فيها سريعًا.
رشّ العطر من مسافة قريبة لا يجعل العطر يتوزع جيدًا على كامل ملابسكِ
- إذا كان العطر الخاص بك آمنًا ولا يحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، فيمكنكِ رشّ القليل منه على فرشاة الشعر، للحصول على رائحة تدوم طويلًا.
- يمكنكِ الاحتفاظ بزجاجة عطركِ في الثلاجة، لضمان عدم تفكّك المواد بها، بفعل الضوء أو الحرارة.