شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

كيف يدوم عطركِ طويلًا مهما كان نوعه؟

جفرا نيوز 

الكل يتمنى لو يدوم العطر لوقت أطول، وهو ما يميّز عطرًا عن آخر في الجودة وفي السعر أيضًا، وهو ما تتنافس عليه كذلك متاجر العطور حول العالم. وبعيدًا عن جودة العطر، هناك بعض الطرق الأخرى لعطر يدوم طوال اليوم.
- عليكِ أن تعلمي عزيزتي، أنه كلما كانت بشرتكِ ناعمة ورطبة فإنّ العطر يدوم عليها طويلًا، ويثبت بها، ولكن، عليكِ التأكد أولًا أنّ العطر غير ضار ببشرتك، وهذا يتوقف على مدى جودته، ولا يتفاعل العطر بصورة أكبر عندما تكون البشرة جافة ومشقّقة.
كلما كانت بشرتكِ ناعمة ورطبة فإنّ العطر يدوم عليها طويلًا
- بعد الاستحمام مباشرة، يُعتبر أفضل وقت لوضع معطّر الجسم، لأنّ المسام تكون مفتوحة، ويكون سهلًا على الجسم امتصاص العطر.
بعد الاستحمام مباشرة يُعتبر أفضل وقت لوضع معطّر الجسم
- من الأخطاء الشائعة التي تقوم بها الفتيات، هو فرك اليدين بعد رشّ العطر، ولكنّ هذه الحركة تؤدي إلى انقسام العناصر الموجودة بـ العطور، وتحلّلها ما يؤدي إلى تطايرها بسرعة.
من الأخطاء الشائعة التي تقوم بها الفتيات هو فرك اليدين بعد رشّ العطر
- رشّ العطر من مسافة قريبة لا يجعل العطر يتوزع جيدًا على كامل ملابسكِ، لهذا حاولي رشّه من مسافة بعيدة، أو رفع يديكِ للأعلى بعيدًا عنكِ بسنتيمترات قليلة، ورش العطر ثم الدخول في المنطقة التي قمتِ بالرش فيها سريعًا.
رشّ العطر من مسافة قريبة لا يجعل العطر يتوزع جيدًا على كامل ملابسكِ
- إذا كان العطر الخاص بك آمنًا ولا يحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، فيمكنكِ رشّ القليل منه على فرشاة الشعر، للحصول على رائحة تدوم طويلًا.
- يمكنكِ الاحتفاظ بزجاجة عطركِ في الثلاجة، لضمان عدم تفكّك المواد بها، بفعل الضوء أو الحرارة.