جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الحيصة: الحمل ثقيل والوطن يستحق منا الصبر والالتفاف حوله
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

النائب الحيصة: الحمل ثقيل والوطن يستحق منا الصبر والالتفاف حوله

جفرا نيوز - 
أعزائي في كل أرجاء الوطن .. خلال متابعتي لمجريات الاحداث خلال الأيام الماضية استنتجت ما يلي:- 
١- نسبة كبيرة من المتظاهرين هم ممن لا تشملهم ضريبة الدخل.
٢- حتى اللذين تشملهم يفتقرون للقراءة الصحيحه وللمعلومه الدقيقة بالقانون. 
٣- نسبة كبيرة جدا تعتقد جازمة ان مجلس النواب قد أقر قانون الضريبة بصيغته الجديدة في الوقت الذي عمدنا كنواب إلى رده ولم نناقشه و رفعنا مذكرة لجلالة سيد البلاد لتعجيل عقد الدورة الاستثنائية لرد القانون ولن نقره الا بحال تم تعديله بما يبتعد عن جيوب الطبقة الوسطى والفقيرة وبما يشدد الضرائب على ذوي الدخل العالي ويلاحق المتهربين ضريبيا بأثر رجعي وبالمستقبل .
٤- الغالبية يعتقدون أن النواب يتقاضون راتبا تقاعديا وحصلوا على إعفاءات جمركية للمركبات في الوقت الذي تم إلغاء هذه الامتيازات في المجلس قبل الماضي.
٥- نسبة كبيرة ليست قارئة لمشهد المتربصين بالأردن والمحرضين الذين يروق لهم رؤية أردننا يحترق .. وشعبنا ينقاد خلف الشائعات ويعادي أبناءه من الجنود البواسل في الأجهزة الامنية.

وعليه فإنني أتمنى من الجميع التيقظ وعدم الانقياد لثلة حاقدة وحاسدة .. 
الأمور تسير الان بالمسار الصحيح .. وكلنا على ثقة تامة بأنه لم يعد هناك مكان لأي فاسد .. وحتى وإن وجد فاجتثاثه أصبح يسيرا ... فالدرس كان قاسيا .. دعونا نبتعد عن النقد غير البناء والساذج البعيد كل البعد عن العقل الأردني .. 
دعونا نتأمل في الحكومة الجديده .. ونعطيها فرصة النهوض ونقف خلفها .. فالحمل ثقيل والوطن يستحق منا الصبر والالتفاف حوله .. وقائد الوطن قريب من نبض الأردني ..  ويستحق منا التفهم والمسانده .. ولنبتعد عن جلد الذات .. ولنكشف من يشعلون فتيل الأزمات لتلبية مصالحهم الشخصية من خلال البحث عن شعبويات أصبحت مكشوفة .. 

كلنا في مركب واحد .. الهم واحد .. والواجب يدعونا للتفكر قبل الحكم وللإستناد على حقائق لا شائعات تفشت فينا كمرض عضال .. ندائي هذا موجه للجميع وخاصة الشباب .. 

مرة أخرى .. الرئيس الجديد رجل وطني واستراتيجي وعملي .. ومشهود له بالعدل .. دعونا نتطلع لخياراته ولمنهجيته .. وباب التصويب عند الخطأ مفتوح ومدعوم حيث صرح دولته أن النهج سيستند على فتح الحوار مع كل مؤسسات الدوله وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي .. 

أرجو ان يؤخذ كلامي كشابة من شباب هذا الوطن قبل أن أكون نائب .. لست مناصرة ولا معادية  لأي حكومة بقدر ما أنا متفائلة ومتطلعة لإنصاف اقتصادي وسياسي  للأردنيين.
..
ولكم عهدي أني لا يمكن أن أعطي موافقة على أي قانون من شأنه المساس بالطبقتين اللتان أنتمي إليهما وهما الوسطى والفقيرة .. 

حمى الله الوطن قيادة وشعبا .. 
نائب مرام مسلم الحيصة