جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الحيصة: الحمل ثقيل والوطن يستحق منا الصبر والالتفاف حوله
شريط الأخبار
حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث ضبط شخصين يشتبه بقتلهما ثمانينيا بمأدبا عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان
عاجل
 

النائب الحيصة: الحمل ثقيل والوطن يستحق منا الصبر والالتفاف حوله

جفرا نيوز - 
أعزائي في كل أرجاء الوطن .. خلال متابعتي لمجريات الاحداث خلال الأيام الماضية استنتجت ما يلي:- 
١- نسبة كبيرة من المتظاهرين هم ممن لا تشملهم ضريبة الدخل.
٢- حتى اللذين تشملهم يفتقرون للقراءة الصحيحه وللمعلومه الدقيقة بالقانون. 
٣- نسبة كبيرة جدا تعتقد جازمة ان مجلس النواب قد أقر قانون الضريبة بصيغته الجديدة في الوقت الذي عمدنا كنواب إلى رده ولم نناقشه و رفعنا مذكرة لجلالة سيد البلاد لتعجيل عقد الدورة الاستثنائية لرد القانون ولن نقره الا بحال تم تعديله بما يبتعد عن جيوب الطبقة الوسطى والفقيرة وبما يشدد الضرائب على ذوي الدخل العالي ويلاحق المتهربين ضريبيا بأثر رجعي وبالمستقبل .
٤- الغالبية يعتقدون أن النواب يتقاضون راتبا تقاعديا وحصلوا على إعفاءات جمركية للمركبات في الوقت الذي تم إلغاء هذه الامتيازات في المجلس قبل الماضي.
٥- نسبة كبيرة ليست قارئة لمشهد المتربصين بالأردن والمحرضين الذين يروق لهم رؤية أردننا يحترق .. وشعبنا ينقاد خلف الشائعات ويعادي أبناءه من الجنود البواسل في الأجهزة الامنية.

وعليه فإنني أتمنى من الجميع التيقظ وعدم الانقياد لثلة حاقدة وحاسدة .. 
الأمور تسير الان بالمسار الصحيح .. وكلنا على ثقة تامة بأنه لم يعد هناك مكان لأي فاسد .. وحتى وإن وجد فاجتثاثه أصبح يسيرا ... فالدرس كان قاسيا .. دعونا نبتعد عن النقد غير البناء والساذج البعيد كل البعد عن العقل الأردني .. 
دعونا نتأمل في الحكومة الجديده .. ونعطيها فرصة النهوض ونقف خلفها .. فالحمل ثقيل والوطن يستحق منا الصبر والالتفاف حوله .. وقائد الوطن قريب من نبض الأردني ..  ويستحق منا التفهم والمسانده .. ولنبتعد عن جلد الذات .. ولنكشف من يشعلون فتيل الأزمات لتلبية مصالحهم الشخصية من خلال البحث عن شعبويات أصبحت مكشوفة .. 

كلنا في مركب واحد .. الهم واحد .. والواجب يدعونا للتفكر قبل الحكم وللإستناد على حقائق لا شائعات تفشت فينا كمرض عضال .. ندائي هذا موجه للجميع وخاصة الشباب .. 

مرة أخرى .. الرئيس الجديد رجل وطني واستراتيجي وعملي .. ومشهود له بالعدل .. دعونا نتطلع لخياراته ولمنهجيته .. وباب التصويب عند الخطأ مفتوح ومدعوم حيث صرح دولته أن النهج سيستند على فتح الحوار مع كل مؤسسات الدوله وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي .. 

أرجو ان يؤخذ كلامي كشابة من شباب هذا الوطن قبل أن أكون نائب .. لست مناصرة ولا معادية  لأي حكومة بقدر ما أنا متفائلة ومتطلعة لإنصاف اقتصادي وسياسي  للأردنيين.
..
ولكم عهدي أني لا يمكن أن أعطي موافقة على أي قانون من شأنه المساس بالطبقتين اللتان أنتمي إليهما وهما الوسطى والفقيرة .. 

حمى الله الوطن قيادة وشعبا .. 
نائب مرام مسلم الحيصة