%0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2018-06-07 |

المسلماني : تحية اجلال إلى بواسل الأمن وجيشنا العربي الأصيل

المسلماني : تحية اجلال إلى بواسل الأمن وجيشنا العربي الأصيل

جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني بأن تعامل الأجهزة الامنية مع المواطنين خلال احداث الايام الأخيرة عكس حالة متميزة من الوحدة الوطنية والانسجام التام بين المواطنين وأبنائنا في الأجهزة الامنية وهو ما شكل نموذجا نفاخر به العالم.


وأكد على ان ذلك يعكس مدى وعي الشعب الأردني بمختلف أطيافة المدنية والعسكرية بالواجب الوطني وحقوقه والتزاماته وفقا للدستور والقوانين وهو ما يدعو الى الثقة بأن هذا الشعب العظيم قادر على اجتياز كافة التحديات والضغوطات المحلية والدولية التي تواجه الأردن وفي مقدمتها المشاكل الأقتصادية وقضية اللاجئين وأزمات المنطقة وانعكاسها على واقعنا.


وأكد على أن الأردن وبفضل أبناءه الأبرار وقيادته الحكيمة وأجهزته الامنيه قادر على مواجهة كافة التحديات والخروج منها أقوى مستندين الى النهج الديمقراطي الذي استنه الهاشميين منذ تأسيس الامارة.


واشار الى ان جلالة الملك كان الأقرب الى تلمس حاجات أبناء الوطن وعكس ذلك استجابته لمطالب أبناءه وتوجيه الحكومه في كتاب التكليف السامي إلى التعامل بجدية وسرعة مع كافة التحديات التي توجه المواطن.


واضاف المسلماني اتشرف ان اوجه تحية إجلال واحترام لكل بواسل الأجهزة الأمنية والجيش العربي الذين قدموا المصلحة الوطنية على أي مصلحة أخرى فكانوا نموذجا يعكس الصورة الحضارية بتعاونهم مع إخوانهم المواطنين.
ويكي عرب