شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

المسلماني : تحية اجلال إلى بواسل الأمن وجيشنا العربي الأصيل

جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني بأن تعامل الأجهزة الامنية مع المواطنين خلال احداث الايام الأخيرة عكس حالة متميزة من الوحدة الوطنية والانسجام التام بين المواطنين وأبنائنا في الأجهزة الامنية وهو ما شكل نموذجا نفاخر به العالم.


وأكد على ان ذلك يعكس مدى وعي الشعب الأردني بمختلف أطيافة المدنية والعسكرية بالواجب الوطني وحقوقه والتزاماته وفقا للدستور والقوانين وهو ما يدعو الى الثقة بأن هذا الشعب العظيم قادر على اجتياز كافة التحديات والضغوطات المحلية والدولية التي تواجه الأردن وفي مقدمتها المشاكل الأقتصادية وقضية اللاجئين وأزمات المنطقة وانعكاسها على واقعنا.


وأكد على أن الأردن وبفضل أبناءه الأبرار وقيادته الحكيمة وأجهزته الامنيه قادر على مواجهة كافة التحديات والخروج منها أقوى مستندين الى النهج الديمقراطي الذي استنه الهاشميين منذ تأسيس الامارة.


واشار الى ان جلالة الملك كان الأقرب الى تلمس حاجات أبناء الوطن وعكس ذلك استجابته لمطالب أبناءه وتوجيه الحكومه في كتاب التكليف السامي إلى التعامل بجدية وسرعة مع كافة التحديات التي توجه المواطن.


واضاف المسلماني اتشرف ان اوجه تحية إجلال واحترام لكل بواسل الأجهزة الأمنية والجيش العربي الذين قدموا المصلحة الوطنية على أي مصلحة أخرى فكانوا نموذجا يعكس الصورة الحضارية بتعاونهم مع إخوانهم المواطنين.