الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2018-06-07 |

المسلماني : تحية اجلال إلى بواسل الأمن وجيشنا العربي الأصيل

المسلماني : تحية اجلال إلى بواسل الأمن وجيشنا العربي الأصيل

جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني بأن تعامل الأجهزة الامنية مع المواطنين خلال احداث الايام الأخيرة عكس حالة متميزة من الوحدة الوطنية والانسجام التام بين المواطنين وأبنائنا في الأجهزة الامنية وهو ما شكل نموذجا نفاخر به العالم.


وأكد على ان ذلك يعكس مدى وعي الشعب الأردني بمختلف أطيافة المدنية والعسكرية بالواجب الوطني وحقوقه والتزاماته وفقا للدستور والقوانين وهو ما يدعو الى الثقة بأن هذا الشعب العظيم قادر على اجتياز كافة التحديات والضغوطات المحلية والدولية التي تواجه الأردن وفي مقدمتها المشاكل الأقتصادية وقضية اللاجئين وأزمات المنطقة وانعكاسها على واقعنا.


وأكد على أن الأردن وبفضل أبناءه الأبرار وقيادته الحكيمة وأجهزته الامنيه قادر على مواجهة كافة التحديات والخروج منها أقوى مستندين الى النهج الديمقراطي الذي استنه الهاشميين منذ تأسيس الامارة.


واشار الى ان جلالة الملك كان الأقرب الى تلمس حاجات أبناء الوطن وعكس ذلك استجابته لمطالب أبناءه وتوجيه الحكومه في كتاب التكليف السامي إلى التعامل بجدية وسرعة مع كافة التحديات التي توجه المواطن.


واضاف المسلماني اتشرف ان اوجه تحية إجلال واحترام لكل بواسل الأجهزة الأمنية والجيش العربي الذين قدموا المصلحة الوطنية على أي مصلحة أخرى فكانوا نموذجا يعكس الصورة الحضارية بتعاونهم مع إخوانهم المواطنين.