أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2018-06-07 | 05:51 pm

السعود يثمن موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي .

السعود يثمن موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي .

جفرا نيوز


استقبل السفير التركي في عمان مراد كاراغوز امس رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود الذي عبر عن تقديره للموقف التركي بقيادة الرئيس رجب طيب اردوغان، فيما يخص القضية الفلسطينية ورفض قرار الرئيس ترمب حول القدس.

وثمن السعود موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي والتصدي في وجه الممارسات العنصرية التى ترتكبها اسرائيل بحق الشعب الفلسطينى الاعزل حيث قال السعود "اننا كنواب نعبر بأسم كافة مكونات الشعب الاردني عن تقديرنا وشكرنا لموقف تركيا المشرف تجاه فلسطين وتجاه الاقصى والمقدسات .

وأكد السعود أهمية توطيد علاقات الصداقة بين البلدين في مختلف المجالات وخصوصاً البرلمانية منها مشيراً إلى أن تعزيز العلاقات بين برلماني البلدين يتطلب إنشاء جسور من التواصل الدائم بهدف تقريب وجهات النظر تجاه القضايا ذات المشترك .

من جانبه ثمن السفير التركي موقف الاردن تجاه القضية الفلسطينية والجهود التي تبذها لجنة فلسطين في مجلس النواب في الدفاع عن مطالب الشعب الفلسطيني وادانتها للممارسات العنصرية بحق الشعب الفلسطيني .

ويكي عرب