«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2018-06-07 | 05:51 pm

السعود يثمن موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي .

السعود يثمن موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي .

جفرا نيوز


استقبل السفير التركي في عمان مراد كاراغوز امس رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود الذي عبر عن تقديره للموقف التركي بقيادة الرئيس رجب طيب اردوغان، فيما يخص القضية الفلسطينية ورفض قرار الرئيس ترمب حول القدس.

وثمن السعود موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي والتصدي في وجه الممارسات العنصرية التى ترتكبها اسرائيل بحق الشعب الفلسطينى الاعزل حيث قال السعود "اننا كنواب نعبر بأسم كافة مكونات الشعب الاردني عن تقديرنا وشكرنا لموقف تركيا المشرف تجاه فلسطين وتجاه الاقصى والمقدسات .

وأكد السعود أهمية توطيد علاقات الصداقة بين البلدين في مختلف المجالات وخصوصاً البرلمانية منها مشيراً إلى أن تعزيز العلاقات بين برلماني البلدين يتطلب إنشاء جسور من التواصل الدائم بهدف تقريب وجهات النظر تجاه القضايا ذات المشترك .

من جانبه ثمن السفير التركي موقف الاردن تجاه القضية الفلسطينية والجهود التي تبذها لجنة فلسطين في مجلس النواب في الدفاع عن مطالب الشعب الفلسطيني وادانتها للممارسات العنصرية بحق الشعب الفلسطيني .