جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود يثمن موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي .
شريط الأخبار
بالاسماء - مصليات وأسماء خطباء عيد الأضحى المبارك في المملكة فتح باب التجنيد في سلاح الجو الملكي الاتحاد الاوروبي يطلق حملة شباب جيل ابادر داودية : بعض مساجد المملكة خارج سيطرة الدولة تأجيل مواعيد امتحان الكفاية للغة العربية حتى اشعار آخر وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم
 

السعود يثمن موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي .

جفرا نيوز


استقبل السفير التركي في عمان مراد كاراغوز امس رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود الذي عبر عن تقديره للموقف التركي بقيادة الرئيس رجب طيب اردوغان، فيما يخص القضية الفلسطينية ورفض قرار الرئيس ترمب حول القدس.

وثمن السعود موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي والتصدي في وجه الممارسات العنصرية التى ترتكبها اسرائيل بحق الشعب الفلسطينى الاعزل حيث قال السعود "اننا كنواب نعبر بأسم كافة مكونات الشعب الاردني عن تقديرنا وشكرنا لموقف تركيا المشرف تجاه فلسطين وتجاه الاقصى والمقدسات .

وأكد السعود أهمية توطيد علاقات الصداقة بين البلدين في مختلف المجالات وخصوصاً البرلمانية منها مشيراً إلى أن تعزيز العلاقات بين برلماني البلدين يتطلب إنشاء جسور من التواصل الدائم بهدف تقريب وجهات النظر تجاه القضايا ذات المشترك .

من جانبه ثمن السفير التركي موقف الاردن تجاه القضية الفلسطينية والجهود التي تبذها لجنة فلسطين في مجلس النواب في الدفاع عن مطالب الشعب الفلسطيني وادانتها للممارسات العنصرية بحق الشعب الفلسطيني .