شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

السعود يثمن موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي .

جفرا نيوز


استقبل السفير التركي في عمان مراد كاراغوز امس رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود الذي عبر عن تقديره للموقف التركي بقيادة الرئيس رجب طيب اردوغان، فيما يخص القضية الفلسطينية ورفض قرار الرئيس ترمب حول القدس.

وثمن السعود موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي والتصدي في وجه الممارسات العنصرية التى ترتكبها اسرائيل بحق الشعب الفلسطينى الاعزل حيث قال السعود "اننا كنواب نعبر بأسم كافة مكونات الشعب الاردني عن تقديرنا وشكرنا لموقف تركيا المشرف تجاه فلسطين وتجاه الاقصى والمقدسات .

وأكد السعود أهمية توطيد علاقات الصداقة بين البلدين في مختلف المجالات وخصوصاً البرلمانية منها مشيراً إلى أن تعزيز العلاقات بين برلماني البلدين يتطلب إنشاء جسور من التواصل الدائم بهدف تقريب وجهات النظر تجاه القضايا ذات المشترك .

من جانبه ثمن السفير التركي موقف الاردن تجاه القضية الفلسطينية والجهود التي تبذها لجنة فلسطين في مجلس النواب في الدفاع عن مطالب الشعب الفلسطيني وادانتها للممارسات العنصرية بحق الشعب الفلسطيني .