الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2018-06-07 | 05:51 pm

السعود يثمن موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي .

السعود يثمن موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي .

جفرا نيوز


استقبل السفير التركي في عمان مراد كاراغوز امس رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود الذي عبر عن تقديره للموقف التركي بقيادة الرئيس رجب طيب اردوغان، فيما يخص القضية الفلسطينية ورفض قرار الرئيس ترمب حول القدس.

وثمن السعود موقف تركيا بطرد السفير الاسرائيلي والتصدي في وجه الممارسات العنصرية التى ترتكبها اسرائيل بحق الشعب الفلسطينى الاعزل حيث قال السعود "اننا كنواب نعبر بأسم كافة مكونات الشعب الاردني عن تقديرنا وشكرنا لموقف تركيا المشرف تجاه فلسطين وتجاه الاقصى والمقدسات .

وأكد السعود أهمية توطيد علاقات الصداقة بين البلدين في مختلف المجالات وخصوصاً البرلمانية منها مشيراً إلى أن تعزيز العلاقات بين برلماني البلدين يتطلب إنشاء جسور من التواصل الدائم بهدف تقريب وجهات النظر تجاه القضايا ذات المشترك .

من جانبه ثمن السفير التركي موقف الاردن تجاه القضية الفلسطينية والجهود التي تبذها لجنة فلسطين في مجلس النواب في الدفاع عن مطالب الشعب الفلسطيني وادانتها للممارسات العنصرية بحق الشعب الفلسطيني .