جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجاح المنظومة الامنيه باحتواء الحراك وتفاهم غير مسبوق
شريط الأخبار
بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم ديوان الخدمة يوضح حول التعيين في التربية دون اجتياز امتحان اللغة العربية هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف " هيئة اعتماد مؤسسات التعليم تدين العملية الارهابية
عاجل
 

نجاح المنظومة الامنيه باحتواء الحراك وتفاهم غير مسبوق

جفرا نيوز -خاص

اشادت كافة الاوساط السياسية والشعبية بالنجاح الكبير للمنظومة الامنية،الذي تحقق ابّان الاحتجاجات والحراكات الشعبية التي شهدتها المملكة مؤخرا واطاحت بحكومة الملقي .
فـ التنسيق الكبير ما بين وزير الداخلية ومدير الامن العام وقائد قوات الدرك كان سببا رئيسا باحتواء الحراك والإضرابات وعدم تصعيد الامور الى اتجاهات ربما كانت ستخل في الامن المجتمعي والسلم الاهلي .
تفاهم غير مسبوق وتنسيق عالي المستوى ايضا مع الجهات الامنية الاخرى والجيش العربي حملت بمضونها تنفيذ توجيهات الملك بحرية التعبير وحماية المواطنين ، تبع ذلك اشادات رفيعة المستوى حتى ان جلالة الملك امتدح المواطنين والاجهزة الامنية ، تبع ذلك زيارة لولي العهد الامير الحسين لمكان الاحتجاج مشيدا بما شاهد ، ناقلا رسالة شكر من الملك لقوات الامن المتواجدة ،وكذلك فعل وزير الداخلية وقائد الدرك ومحافظ العاصمة بالتواجد الدائم في الميدان لساعات الصباح الاولى.
القادة الامنيين من وزير الداخلية وقادة الاجهزة الامنية كانوا الابرز من المسؤولين في تلك المرحلة الصعبة والدقيقة ، فـ لم يغمض لهم جفن طوال ليالي عديدة وهم في غمرة المتابعة والتنسيق المستمر للخروج بابهى صورة تعكس الوحدة الوطني والعلاقة المتينة للشعب الاردني واجهزته الامنية، بأبهى حلة واروع صورة يمكن ان تنقل للعالم عن الاردن ، فـ استحقوا الشكر والاشادة من الجميع