الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2018-06-10 | 02:42 am

الشيخ وليد ال ابراهيم يستضيف الإعلامي الكبير الزميل سعد السيلاوي

الشيخ وليد ال ابراهيم يستضيف الإعلامي الكبير الزميل سعد السيلاوي

جفرا نيوز - 
نشر الإعلامي الكبير الزميل سعد السيلاوي على منصات التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بمالك مجموعة ام بي سي الشيخ وليد ال ابراهيم الذي قال السيلاوي انه يحمل هم الأردن و سعى للاطمئنان عليها من خلاله. 
و ال إبراهيم من رجال الأعمال العرب الذين تربطهم بالأردن علاقات وثيقة ويبدي في كل مناسبة محبته للأردن وقيادتها ويسعى دوما لتوظيف مجموعته الإعلامية الممثلة بقنوات ام بي سي و العربية لخدمة قضايا الأردن. 
وقال السيلاوي أنه كان في ضيافة الشيخ وليد ال ابراهيم ابو خالد الذي يحرص كباقي السعودين بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان وولي عهده الامير المحبوب أمير الشاب محمد بن سلمان للسؤال عن الاْردن واحوال الاْردن، حيث قال الزميل السيلاوي أن الأردن بوجود القياده الحكيمه ممثله بمليكنا عبدالله الثاني ومساندة الخليج وفِي مقدمتهم السعوديه قيادةً وشعبا سيبقى صامدا متوكلا على الله ثم على دعم اهله في السعوديه الذين كانوا مع الأردن في عسر الأيام ويسرها.