جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشيخ وليد ال ابراهيم يستضيف الإعلامي الكبير الزميل سعد السيلاوي
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

الشيخ وليد ال ابراهيم يستضيف الإعلامي الكبير الزميل سعد السيلاوي

جفرا نيوز - 
نشر الإعلامي الكبير الزميل سعد السيلاوي على منصات التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بمالك مجموعة ام بي سي الشيخ وليد ال ابراهيم الذي قال السيلاوي انه يحمل هم الأردن و سعى للاطمئنان عليها من خلاله. 
و ال إبراهيم من رجال الأعمال العرب الذين تربطهم بالأردن علاقات وثيقة ويبدي في كل مناسبة محبته للأردن وقيادتها ويسعى دوما لتوظيف مجموعته الإعلامية الممثلة بقنوات ام بي سي و العربية لخدمة قضايا الأردن. 
وقال السيلاوي أنه كان في ضيافة الشيخ وليد ال ابراهيم ابو خالد الذي يحرص كباقي السعودين بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان وولي عهده الامير المحبوب أمير الشاب محمد بن سلمان للسؤال عن الاْردن واحوال الاْردن، حيث قال الزميل السيلاوي أن الأردن بوجود القياده الحكيمه ممثله بمليكنا عبدالله الثاني ومساندة الخليج وفِي مقدمتهم السعوديه قيادةً وشعبا سيبقى صامدا متوكلا على الله ثم على دعم اهله في السعوديه الذين كانوا مع الأردن في عسر الأيام ويسرها.