حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2018-06-11 | 02:33 pm

جامعة عمان الاهلية تقيم الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت

جامعة عمان الاهلية تقيم الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت

جفرا نيوز - أقامت جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة المهندسين الاردنيين "فرع الكويت" - قبل ايام بفندق مارينا بمدينة الكويت - الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت الشقيق .

وقد مثل الجامعة في الاحتفال مندوبا عن الدكتور ماهر الحوراني (رئيس هيئة المديرين) الدكتور يحيى داود نائب عميد شؤن الطلبة مدير التسويق يرافقه رئيس قسم العلاقات العامة السيد خالد الزعبي.

وقد تخلل الحفل عدة كلمات وفعاليات متنوعة أشادت بمسيرة وتميز جامعة عمان الاهلية وأكدت على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين( الكويت والاردن ).

وفي نهاية الحفل قام ممثل رئيس هيئة المديرين بتوزيع الهدايا والجوائز التقديرية على الطلاب المتفوقين الذين بلغ عددهم 50 طالبا وطالبة.

هذا.. وقد استمر وجود ممثلي الجامعة لمدة ثلاثة ايام لارشاد الطلبة حول التخصصات التي يرغبون بدراستها في الجامعة .

ويكي عرب