انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2018-06-11 | 02:33 pm

جامعة عمان الاهلية تقيم الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت

جامعة عمان الاهلية تقيم الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت

جفرا نيوز - أقامت جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة المهندسين الاردنيين "فرع الكويت" - قبل ايام بفندق مارينا بمدينة الكويت - الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت الشقيق .

وقد مثل الجامعة في الاحتفال مندوبا عن الدكتور ماهر الحوراني (رئيس هيئة المديرين) الدكتور يحيى داود نائب عميد شؤن الطلبة مدير التسويق يرافقه رئيس قسم العلاقات العامة السيد خالد الزعبي.

وقد تخلل الحفل عدة كلمات وفعاليات متنوعة أشادت بمسيرة وتميز جامعة عمان الاهلية وأكدت على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين( الكويت والاردن ).

وفي نهاية الحفل قام ممثل رئيس هيئة المديرين بتوزيع الهدايا والجوائز التقديرية على الطلاب المتفوقين الذين بلغ عددهم 50 طالبا وطالبة.

هذا.. وقد استمر وجود ممثلي الجامعة لمدة ثلاثة ايام لارشاد الطلبة حول التخصصات التي يرغبون بدراستها في الجامعة .