شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

برعاية المصري .. "العليا لإعمار غزة" تقيم افطارها الخيري السنوي

جفرا نيوز - أقامت اللجنة العليا لاعمار غزة التي تضم نقابة المهندسين الاردنيين ونقابة المقاولين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان حفل الافطار الخيري السنوي تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري وخصص ريع الحفل لمشاريع الاعمار الذي تنفذها اللجنة في قطاع غزة.
وقال المصري في كلمته خلال الحفل، إن الوقوف الى جانب غزة التي تصدت للوحشية والعدوانية الصهيونية واجب وطني، فيما حيا المصري جهود النقباء وجهود اللجنة العليا لاعمار غزة داعيا الى مزيد من الدعم لانجاز مشاريع الاعمار، مشيرا الى ان هذه المشاريع شملت كل مجالات البنية التحتية في القطاع.
بدوره، قال رئيس اللجنة العليا لاعمار غزة، نقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي في الحفل الذي حضره نائب نقيب المقاولين ايمن الخضيري ورئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان المهندس زهير العمري إن غزة اليوم هي أحوج ما تكون لمد يد العون والإغاثة وإعادة الاعمار، فقد طال الامد على بيوت تهدمت وعائلات ُشرِدت ومؤسسات ُدمِرت ولم تجد نصيرا ولا عونا، وان المسؤولية ثقيلة، والمطلوب منا جميعا أكثرُ بكثير مما تم تقديمه سابقا.
واضاف إن اللجنة العليا لإعمار غزة ومنذ تأسيسها تسعى لمد يّد العون للاهل في قطاع غزة، وإن ما قدمناه ونقدمه اليوم ليس الا شيئا بسيطا امام تضحيات شعب عظيم قدم خيرة شبابه شهداء وأسرى وجرحى، وقاوم وصبر وصمد أمام آلة القتل والحرب الصهيونية.
ووجه المهندس الزعبي التحية للقوات المسلحة الاردنية الجيش العربي لوقوفه الى جانب قطاع غزة من خلال تجهيز وتشغيل المشافي الميدانية في القطاع لتقديم خدماتها العلاجية الطبية وللتخفيف من معاناة الاهل في القطاع الجريح.
كما اشار الى دور الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية التي تسير قوافل المساعدات الى القطاع والتي ساهم ويساهم بها كل قطاعات متعددة ومتنوعة من الشعب الاردني و القطاع الخاص.
وتخلل الحفل الذي حضره اكثر من 500 مشارك فيلما تعريفيا بمشاريع اللجنة العليا لاعمار غزة وافتتح باب الاكتتاب والتبرع بالاضافة الي بيع لوحتين للمسجد الاقصى المبارك بالمزاد العلني لصالح مشاريع الاعمار.