ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2018-06-11 | 02:49 pm

برعاية المصري .. "العليا لإعمار غزة" تقيم افطارها الخيري السنوي

برعاية المصري .. "العليا لإعمار غزة" تقيم افطارها الخيري السنوي

جفرا نيوز - أقامت اللجنة العليا لاعمار غزة التي تضم نقابة المهندسين الاردنيين ونقابة المقاولين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان حفل الافطار الخيري السنوي تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري وخصص ريع الحفل لمشاريع الاعمار الذي تنفذها اللجنة في قطاع غزة.
وقال المصري في كلمته خلال الحفل، إن الوقوف الى جانب غزة التي تصدت للوحشية والعدوانية الصهيونية واجب وطني، فيما حيا المصري جهود النقباء وجهود اللجنة العليا لاعمار غزة داعيا الى مزيد من الدعم لانجاز مشاريع الاعمار، مشيرا الى ان هذه المشاريع شملت كل مجالات البنية التحتية في القطاع.
بدوره، قال رئيس اللجنة العليا لاعمار غزة، نقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي في الحفل الذي حضره نائب نقيب المقاولين ايمن الخضيري ورئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان المهندس زهير العمري إن غزة اليوم هي أحوج ما تكون لمد يد العون والإغاثة وإعادة الاعمار، فقد طال الامد على بيوت تهدمت وعائلات ُشرِدت ومؤسسات ُدمِرت ولم تجد نصيرا ولا عونا، وان المسؤولية ثقيلة، والمطلوب منا جميعا أكثرُ بكثير مما تم تقديمه سابقا.
واضاف إن اللجنة العليا لإعمار غزة ومنذ تأسيسها تسعى لمد يّد العون للاهل في قطاع غزة، وإن ما قدمناه ونقدمه اليوم ليس الا شيئا بسيطا امام تضحيات شعب عظيم قدم خيرة شبابه شهداء وأسرى وجرحى، وقاوم وصبر وصمد أمام آلة القتل والحرب الصهيونية.
ووجه المهندس الزعبي التحية للقوات المسلحة الاردنية الجيش العربي لوقوفه الى جانب قطاع غزة من خلال تجهيز وتشغيل المشافي الميدانية في القطاع لتقديم خدماتها العلاجية الطبية وللتخفيف من معاناة الاهل في القطاع الجريح.
كما اشار الى دور الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية التي تسير قوافل المساعدات الى القطاع والتي ساهم ويساهم بها كل قطاعات متعددة ومتنوعة من الشعب الاردني و القطاع الخاص.
وتخلل الحفل الذي حضره اكثر من 500 مشارك فيلما تعريفيا بمشاريع اللجنة العليا لاعمار غزة وافتتح باب الاكتتاب والتبرع بالاضافة الي بيع لوحتين للمسجد الاقصى المبارك بالمزاد العلني لصالح مشاريع الاعمار.