جفرا نيوز : أخبار الأردن | برعاية المصري .. "العليا لإعمار غزة" تقيم افطارها الخيري السنوي
شريط الأخبار
بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم ديوان الخدمة يوضح حول التعيين في التربية دون اجتياز امتحان اللغة العربية هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف " هيئة اعتماد مؤسسات التعليم تدين العملية الارهابية
عاجل
 

برعاية المصري .. "العليا لإعمار غزة" تقيم افطارها الخيري السنوي

جفرا نيوز - أقامت اللجنة العليا لاعمار غزة التي تضم نقابة المهندسين الاردنيين ونقابة المقاولين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان حفل الافطار الخيري السنوي تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق طاهر المصري وخصص ريع الحفل لمشاريع الاعمار الذي تنفذها اللجنة في قطاع غزة.
وقال المصري في كلمته خلال الحفل، إن الوقوف الى جانب غزة التي تصدت للوحشية والعدوانية الصهيونية واجب وطني، فيما حيا المصري جهود النقباء وجهود اللجنة العليا لاعمار غزة داعيا الى مزيد من الدعم لانجاز مشاريع الاعمار، مشيرا الى ان هذه المشاريع شملت كل مجالات البنية التحتية في القطاع.
بدوره، قال رئيس اللجنة العليا لاعمار غزة، نقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي في الحفل الذي حضره نائب نقيب المقاولين ايمن الخضيري ورئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان المهندس زهير العمري إن غزة اليوم هي أحوج ما تكون لمد يد العون والإغاثة وإعادة الاعمار، فقد طال الامد على بيوت تهدمت وعائلات ُشرِدت ومؤسسات ُدمِرت ولم تجد نصيرا ولا عونا، وان المسؤولية ثقيلة، والمطلوب منا جميعا أكثرُ بكثير مما تم تقديمه سابقا.
واضاف إن اللجنة العليا لإعمار غزة ومنذ تأسيسها تسعى لمد يّد العون للاهل في قطاع غزة، وإن ما قدمناه ونقدمه اليوم ليس الا شيئا بسيطا امام تضحيات شعب عظيم قدم خيرة شبابه شهداء وأسرى وجرحى، وقاوم وصبر وصمد أمام آلة القتل والحرب الصهيونية.
ووجه المهندس الزعبي التحية للقوات المسلحة الاردنية الجيش العربي لوقوفه الى جانب قطاع غزة من خلال تجهيز وتشغيل المشافي الميدانية في القطاع لتقديم خدماتها العلاجية الطبية وللتخفيف من معاناة الاهل في القطاع الجريح.
كما اشار الى دور الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية التي تسير قوافل المساعدات الى القطاع والتي ساهم ويساهم بها كل قطاعات متعددة ومتنوعة من الشعب الاردني و القطاع الخاص.
وتخلل الحفل الذي حضره اكثر من 500 مشارك فيلما تعريفيا بمشاريع اللجنة العليا لاعمار غزة وافتتح باب الاكتتاب والتبرع بالاضافة الي بيع لوحتين للمسجد الاقصى المبارك بالمزاد العلني لصالح مشاريع الاعمار.