إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2018-06-12 |

سند للفكر والعمل الشبابي تقيم افطارها التكريمي لمرتبات الامن العام

سند للفكر والعمل الشبابي تقيم افطارها التكريمي لمرتبات الامن العام

جفرا نيوز - للسنة السادسة على التوالي، تقيم جمعية سند للفكر والعمل الشبابي افطاراً تكريمياً لمرتبات الأمن العام العاملين في الميدان خلال الشهر الفضيل وذلك تكريماً وتقديراً لجهودكم الكبيرة خلال شهر رمضان الفضيل، حيث سيقام هذا الافطار لشرطة السير وشرطة النجدة.
وأشار رئيس الجمعية سلطان الخلايلة ان هذه الفعالية تعقد للسنة السادسة على التوالي لتكون ضمن الركائز الاساسية لجمعية سند الشبابية من خلال خطة عملها على مدار العام ولنكون في هذا العام بظروف مختلفة تحيط بالمنطقة تحتاج تكاتف جميع الجهود للحفاظ على أمن واستقرار الاردن.
وأضاف "الخلايلة" أن هذه الفعالية تأتي تحت شعار ( نحن أسرتكم وسندكم وعزوتكم ) شاكراً مدير الأمن العام على تعاونه مع القطاع الشبابي ومبادراته التشاركية مع جهاز الامن العام .
ومن الجدير بالذكر أن الفعالية ستقام يوم الخميس الموافق ١٤/٦/٢٠١٨ في ساحة جبل القلعة في وسط العاصمة عمان ، لتكون ختاماً لسلسلة الفعاليات الرمضانية التي قامت بتنظيمها الجمعية خلال الشهر الفضيل .