جفرا نيوز : أخبار الأردن | سند للفكر والعمل الشبابي تقيم افطارها التكريمي لمرتبات الامن العام
شريط الأخبار
أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني
عاجل
 

سند للفكر والعمل الشبابي تقيم افطارها التكريمي لمرتبات الامن العام

جفرا نيوز - للسنة السادسة على التوالي، تقيم جمعية سند للفكر والعمل الشبابي افطاراً تكريمياً لمرتبات الأمن العام العاملين في الميدان خلال الشهر الفضيل وذلك تكريماً وتقديراً لجهودكم الكبيرة خلال شهر رمضان الفضيل، حيث سيقام هذا الافطار لشرطة السير وشرطة النجدة.
وأشار رئيس الجمعية سلطان الخلايلة ان هذه الفعالية تعقد للسنة السادسة على التوالي لتكون ضمن الركائز الاساسية لجمعية سند الشبابية من خلال خطة عملها على مدار العام ولنكون في هذا العام بظروف مختلفة تحيط بالمنطقة تحتاج تكاتف جميع الجهود للحفاظ على أمن واستقرار الاردن.
وأضاف "الخلايلة" أن هذه الفعالية تأتي تحت شعار ( نحن أسرتكم وسندكم وعزوتكم ) شاكراً مدير الأمن العام على تعاونه مع القطاع الشبابي ومبادراته التشاركية مع جهاز الامن العام .
ومن الجدير بالذكر أن الفعالية ستقام يوم الخميس الموافق ١٤/٦/٢٠١٨ في ساحة جبل القلعة في وسط العاصمة عمان ، لتكون ختاماً لسلسلة الفعاليات الرمضانية التي قامت بتنظيمها الجمعية خلال الشهر الفضيل .