وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2018-06-12 |

فوز الزميل القطامين بجائزة معركة الكرامة للقصة القصيرة

فوز الزميل القطامين بجائزة معركة الكرامة للقصة القصيرة

جفرا نيوز - فاز الزميل الدكتور عبدالمهدي القطامين بالجائزة الاولى للقصة القصيرة بمناسبة الذكرى الخمسين لمعركة الكرامة الخالدة والتي أطلقتها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي/ مديرية التوجيه المعنوي، بالتعاون مع نقابة الصحفيين ووزارة الثقافة .
وكانت القصة الفائزة للزميل القطامين تحمل عنوان " وهج وكرامة " تتحدث عن ابطال معركة الكرامة الحقيقيين الذين خاضوا حرها وقرها ومنهم من استشهد بشرف ورجولة في ميدانها .
كما تتحدث القصة عن حوارات داخلية للبطل العريف الذي اقدم على العدو غير خائف او هياب واستطاع ان يقتل من جند العدو عددا قبل ان يستشهد فيما كانت امام ناظريه تلوح صورة ابنته التي تنتظر ان ياتي لها بلعبة جديدة .
ويشار الى ان الزميل القطامين فاز عام 2015 ايضا بجائزةالحسين للابداع الصحفي عن افضل مقالة صحفية نشرت لعضو نقابة خلال ذلك العام ، ويعمل الزميل القطامين مديرا للاعلام والاتصال في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة