شريط الأخبار
التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا
عاجل
 

فوز الزميل القطامين بجائزة معركة الكرامة للقصة القصيرة

جفرا نيوز - فاز الزميل الدكتور عبدالمهدي القطامين بالجائزة الاولى للقصة القصيرة بمناسبة الذكرى الخمسين لمعركة الكرامة الخالدة والتي أطلقتها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي/ مديرية التوجيه المعنوي، بالتعاون مع نقابة الصحفيين ووزارة الثقافة .
وكانت القصة الفائزة للزميل القطامين تحمل عنوان " وهج وكرامة " تتحدث عن ابطال معركة الكرامة الحقيقيين الذين خاضوا حرها وقرها ومنهم من استشهد بشرف ورجولة في ميدانها .
كما تتحدث القصة عن حوارات داخلية للبطل العريف الذي اقدم على العدو غير خائف او هياب واستطاع ان يقتل من جند العدو عددا قبل ان يستشهد فيما كانت امام ناظريه تلوح صورة ابنته التي تنتظر ان ياتي لها بلعبة جديدة .
ويشار الى ان الزميل القطامين فاز عام 2015 ايضا بجائزةالحسين للابداع الصحفي عن افضل مقالة صحفية نشرت لعضو نقابة خلال ذلك العام ، ويعمل الزميل القطامين مديرا للاعلام والاتصال في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة