جفرا نيوز : أخبار الأردن | مادبا..." احنا بنقدر " تقيم اضخم إفطار رمضاني للأيتام
شريط الأخبار
احالة الفريق الحباشنة للتقاعد واللواء الجابر اقوى المرشحين لخلافته في الخدمات الطبية تفاصيل إعتداء مسلحون على أردني في درعا وسلبه ماله ! إعفاء 75٪؜ من الغرامات لمن دفع الاصل الضريبي ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في لواء الكورة اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يعلقون جلساتهم لضعف اداء الرئيس "كناكرية"و"المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب ويحملان افكاره والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق جفرا تكشف كيف خططت الملكية الاردنية لفصل (97) موظفاً من "الاجنحة الملكية" تعسفياً ؟ "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة
عاجل
 

مادبا..." احنا بنقدر " تقيم اضخم إفطار رمضاني للأيتام

جفرا نيوز - اقامت مبادرة "احنا بنقدر" افطارا رمضانيا خيريا لحوالي 1200 يتيم من ايتام محافظة مادبا في ملعب مدرسة عماد الدين زنكي في مادبا تخلله العاب ومسابقات لاسعاد الأيتام في الشهر الفضيل تحت رعاية النائب عبدالقادر الازايدة .
رعى النائب عبد القادر الازايده الافطارالرمضاني والحفل الخيري للاطفال الايتام الذي نظمته مبادرة (احنا بنقدر ) وقال الازايده ان الشباب هم عنوان التغيير القادرون على احداث الغيير الايجابي في كافة جوانب الحياة وهم قرة عين القائد وامل الوطن المنشود .مشيدا بجهود المبادرة الخيرية (احنا بنقدر )
من جانبه اشاد رئيس فريق المبادرة الشاب شادي محمد الزعيرات بالجهات الداعمة للمبادرة من اهل الخير وقال استطعنا بفضل الله تامين افطار لاكثر من 1200يتيم مع اسرهم ايمانا منا بدور الشباب في اهمية التكافل الاجتماعي ومساعدة الايتام والفقراء من خلال الجهود التطوعية لشباب وشابات المبادرة . قدوتنا جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الامير الشاب الحسين بن عبدالله .المدير الفني في تربية مادبا سالم السمارات قال ان هذه المبادرة تؤكد دور الشباب في بناء القيم وتعزيز العمل الخيري بجهود تطوعية تستحق التقدير .اقيم بعد الافطار حفل ترفيهي للاطفال قدمه مركز وليد خرما للتقنيات اشتمل على العاب ومسابقات واناشيد وطنية ودينية قدمتها فرقة الرضوان للانشاد الديني .كما قدم الفنان معتصم البواريد والفنان وليد خرمه مشاهد مسرحية بالتعاون مع مركز بسمة الطفل للدمى .اقيم الاحتفال الذي اداره الزميل الاعلامي فلاح القيسي في ملعب عماد الدين البلدي في مادبا.وحضره عدد من رؤوساء الجمعيات الخيرية ورئيس مجلس التطوير التربوي محمد ابو الخيل ومستشار وزير الثقافة محمد الفساطله .