شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

لبناني في دبي يفوز بجائزة يانصيب قيمتها مليون دولار للمرة الثانية!

لعب الحظ لصالح مغترب لبناني يعيش في دبي للمرة الثانية على التوالي، حيث فاز بمبلغ قيمته مليون دولار (3.67 مليون درهم إماراتي) في سحب علني أمس الثلاثاء.


وأعلن عن فوز موسى موسى حسن، بجائزة أحدث المليونيرات في سوق دبي الحرة، خلال السحب الأخير في مطار دبي الدولي.

وفازت تذكرته رقم 0742 بالجائزة الكبرى، التي تبلغ مليون دولار. وهذه ليست المرة الأولى التي يضرب فيها حسن البالغ من العمر 73 عاما موعدا مع الفوز. ففي نوفمبر 2012، حصل خلال سحب مشابه على مليون دولار أيضا.

لكنه على ما يبدو، لم يتوقف عن شراء تذاكر اليانصيب منذ ضربته الأولى. وكان مشاركا منتظما في السحب لبعض الوقت، وقد جعله فوزه الأخير الشخص السابع الذي يحالفه الحظ مرتين في نفس القرعة.