جفرا نيوز : أخبار الأردن | سوزان نجم الدين تدعو لطيفة وشذى حسون وعابد فهد على الإفطار.. صور وفيديو
شريط الأخبار
بالاسماء - مصليات وأسماء خطباء عيد الأضحى المبارك في المملكة فتح باب التجنيد في سلاح الجو الملكي الاتحاد الاوروبي يطلق حملة شباب جيل ابادر داودية : بعض مساجد المملكة خارج سيطرة الدولة تأجيل مواعيد امتحان الكفاية للغة العربية حتى اشعار آخر وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم
 

سوزان نجم الدين تدعو لطيفة وشذى حسون وعابد فهد على الإفطار.. صور وفيديو



دعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين مجموعة من نجوم الوطن العربي على الإفطار في منزلها بدبي، وكان أبرزهم، لطيفة، شذى حسون، عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي، حاتم العراقي وابنه قصي، ديمة الجندي.
الإفطار استمر لسهرة رمضانية ممعتة، لم يتخللها المأكولات الطيبة فقط، وإنما فقرات فنية ابدع فيها كلا من لطيفة، وشذى، حاتم ونجله قصي في تقديم وصلات طربية شارك فيها جميع الضيوف، وقد شكرت سوزان ضيوفها على هذه السهرة بتعليق كتبت فيه: «سهرة من العمر مع أحلى وأغلى الأصدقاء النجوم.. شرفتوني ونورتوني وفرحتولي قلبي بجيتكن».
من ناحية أخرى، تنتظر سوزان نجم الدين عرض فيلمها الجديد «روز» المقتبس من مسلسل «شوق»، والذي جسدت فيه شخصية تُدعى «روز سالم، والفيلم والمسلسل من إخراج رشا شربتجي.