جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعود : "اصدرت بيانا قبل بدء اجتماع الرزاز بالنواب بساعات والبعض اساء الفهم"
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

السعود : "اصدرت بيانا قبل بدء اجتماع الرزاز بالنواب بساعات والبعض اساء الفهم"

جفرا نيوز- اصدر النائب يحيى السعود بيانا صحفيا مقتضبا ليل ،الثلاثاء، عبر فيه عن اسفه الشديد لما تدوالته من بعض المواقع الالكترونية وصفحات المواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ ، وما ذهب اليه البعض في تفسير مقاطعته لاجتماع الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة الدكتور عمر الرزاز مع النواب.

وجاء في البيان وبعد بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ).

واكد السعود انه لم يحضر الى مجلس النواب ولم يدخل الى قاعة الاجتماع كما تم الترويج له،مبينا انه قام بإصدار بيان وقبل الاجتماع بساعات اعلن من خلاله مقاطتعه للقاء احتجاجا على طريقة تعاطي الرزاز مع مجلس النواب ، وعدم تخصيصه الوقت الكافي للقاء الكتل البرلمانية كما جرت العادة في السابق،ودعوته لاجتماع واحد فقط مع جميع النواب ولفترة قصيرة.

وشدد السعود على انه يقف في خندق الوطن وما تقتضيه المصلحة الوطنية،لافتا الى انه يضع الرئيس المكلف موضع احترام وتقدير وتربطه علاقة وطيده بالرزاز قبل ان يصبح وزيرا في الحكومة المستقيلة.