جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترمب: قمة سنغافورة ساهمت بتجنيب العالم "كارثة نووية"
شريط الأخبار
بالاسماء - مصليات وأسماء خطباء عيد الأضحى المبارك في المملكة فتح باب التجنيد في سلاح الجو الملكي الاتحاد الاوروبي يطلق حملة شباب جيل ابادر داودية : بعض مساجد المملكة خارج سيطرة الدولة تأجيل مواعيد امتحان الكفاية للغة العربية حتى اشعار آخر وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم
 

ترمب: قمة سنغافورة ساهمت بتجنيب العالم "كارثة نووية"

جفرا نيوز - قال الرئيس الاميركي دونالد ترمب ان القمة التاريخية التي جمعته في سنغافورة الثلاثاء بالزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون ساهمت في تجنيب العالم "كارثة نووية".
وكتب ترمب في تغريدة على (تويتر) إن "العالم خطا خطوة كبيرة الى الوراء (مبتعدا) عن كارثة نووية محتملة"، مضيفا "لا مزيد من عمليات اطلاق الصواريخ او التجارب النووية او الابحاث، الرهائن عادوا الى الوطن وهم مع عائلاتهم, شكرا ايها القائد كيم، يومنا سويا كان تاريخيا".
وأشاد الرئيسان باللقاء التاريخي الذي جمعهما امس في سنغافورة.
وفيما أكد الرئيس ترمب ان عملية نزع السلاح النووي "ستبدأ قريبا جدا"، سيتولى وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو من جهته المفاوضات القادمة بشأن مواعيد نزع الأسلحة النووية الكورية.
(بترا)