ضوء اخضر "سياسي" لانفراج "اقتصادي" بين الاردن وتركيا قريبا ..تفاصيل وفاة و(6) إصابات بحادث تدهور في وادي شعيب %0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !!
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-06-13 | 10:36 am

صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني تؤكد اقتراب زفافهما

صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني تؤكد اقتراب زفافهما


تأكد في الآونة الأخيرة عن قرب حفل زفاف المطرب المصري عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث يتم التخطيط والتجهيز له خلال الفترة الحالية، وسيقام في اليونان.

وظهر الفنان عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني في حفل سحور فريق مسلسل 'مليكة' الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، خلال احتفال فريق عمل المسلسل، مساء أول أمس الأحد.

وبيّنت الصور بهجة 'الهضبة' في حفل السحور، حيث حرص على التقاط الصور مع دينا الشربيني، وهو يجلس إلى جوارها ويضع يده على ركبتها.

وقد سبق أن حضر الهضبة، في مارس/آذار الماضي، كواليس مسلسل 'مليكة' أثناء تصوير حلقاته، لمساندة الفنانة دينا الشربيني.

وجمع النجمين آخرُ ظهور حينما سافر عمرو مؤخرًا إلى لندن لحضور حفل تخرج ابنيه التوأم عبدالله وكنزي من الثانوية، وظهر خلال الحفل مع زوجته زينة عاشور، وفي اليوم نفسه ظهر 'الهضبة' مع دينا الشربيني وابنته نور التي كانت تحتفل بعيد ميلادها أيضًا في لندن.

 


 

ويكي عرب