شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني تؤكد اقتراب زفافهما


تأكد في الآونة الأخيرة عن قرب حفل زفاف المطرب المصري عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث يتم التخطيط والتجهيز له خلال الفترة الحالية، وسيقام في اليونان.

وظهر الفنان عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني في حفل سحور فريق مسلسل 'مليكة' الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، خلال احتفال فريق عمل المسلسل، مساء أول أمس الأحد.

وبيّنت الصور بهجة 'الهضبة' في حفل السحور، حيث حرص على التقاط الصور مع دينا الشربيني، وهو يجلس إلى جوارها ويضع يده على ركبتها.

وقد سبق أن حضر الهضبة، في مارس/آذار الماضي، كواليس مسلسل 'مليكة' أثناء تصوير حلقاته، لمساندة الفنانة دينا الشربيني.

وجمع النجمين آخرُ ظهور حينما سافر عمرو مؤخرًا إلى لندن لحضور حفل تخرج ابنيه التوأم عبدالله وكنزي من الثانوية، وظهر خلال الحفل مع زوجته زينة عاشور، وفي اليوم نفسه ظهر 'الهضبة' مع دينا الشربيني وابنته نور التي كانت تحتفل بعيد ميلادها أيضًا في لندن.