جفرا نيوز : أخبار الأردن | صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني تؤكد اقتراب زفافهما
شريط الأخبار
بالاسماء - مصليات وأسماء خطباء عيد الأضحى المبارك في المملكة فتح باب التجنيد في سلاح الجو الملكي الاتحاد الاوروبي يطلق حملة شباب جيل ابادر داودية : بعض مساجد المملكة خارج سيطرة الدولة تأجيل مواعيد امتحان الكفاية للغة العربية حتى اشعار آخر وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم
 

صورة لعمرو دياب ودينا الشربيني تؤكد اقتراب زفافهما


تأكد في الآونة الأخيرة عن قرب حفل زفاف المطرب المصري عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، حيث يتم التخطيط والتجهيز له خلال الفترة الحالية، وسيقام في اليونان.

وظهر الفنان عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني في حفل سحور فريق مسلسل 'مليكة' الذي يعد أول بطولة مطلقة لها، خلال احتفال فريق عمل المسلسل، مساء أول أمس الأحد.

وبيّنت الصور بهجة 'الهضبة' في حفل السحور، حيث حرص على التقاط الصور مع دينا الشربيني، وهو يجلس إلى جوارها ويضع يده على ركبتها.

وقد سبق أن حضر الهضبة، في مارس/آذار الماضي، كواليس مسلسل 'مليكة' أثناء تصوير حلقاته، لمساندة الفنانة دينا الشربيني.

وجمع النجمين آخرُ ظهور حينما سافر عمرو مؤخرًا إلى لندن لحضور حفل تخرج ابنيه التوأم عبدالله وكنزي من الثانوية، وظهر خلال الحفل مع زوجته زينة عاشور، وفي اليوم نفسه ظهر 'الهضبة' مع دينا الشربيني وابنته نور التي كانت تحتفل بعيد ميلادها أيضًا في لندن.