جفرا نيوز : أخبار الأردن | هازارد يتنبأ بمفاجآت مثيرة في كأس العالم .. بلجيكا البطل !
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

هازارد يتنبأ بمفاجآت مثيرة في كأس العالم .. بلجيكا البطل !

كشف النجم البلجيكي الدولي ولاعب فريق تشيلسي الإنجليزي عن توقعاته بالنسبة لبطل مسابقة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية في الأيام القادمة.


ونشر إدين هازارد صورة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عن توقعاته لكأس العالم 2018 ، والتي شهدت مفاجآت كبيرة.

ويتوقع هازارد تتويج منتخب بلاده بلقب المونديال مع اعتبار أن بلجيكا من ضمن المرشحين للذهاب بعيداً في البطولة ، بينما كان الطرف الخاسر في المباراة النهائية المنتخب الإنجليزي.

ويتنبئ هازارد مواجهة بين إسبانيا ومصر الأول سيكون الفائز منها في دور الستة عشر ، بجانب اقصاء البرتغال بطل أوروبا من نفس الدور على يد الأوروجواي.


وفي نفس الوقت يتوقع خروج إسبانيا على يد الأرجنتين وألمانيا أمام إنجلترا والبرازيل أمام بلاده مع مرافقة فرنسا، على أن يتم اقصاء الديوك واطاحة الإنجليز براقصي التانجو من المربع الذهبي.

وتشارك بلجيكا في كأس العالم 2018 ضمن المجموعة السابعة بجانب إنجلترا وتونس وبنما ، وتبدأ المنافسة بملاقاة بنما في الثامن عشر من الشهر الجاري.