جفرا نيوز : أخبار الأردن | هازارد يتنبأ بمفاجآت مثيرة في كأس العالم .. بلجيكا البطل !
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

هازارد يتنبأ بمفاجآت مثيرة في كأس العالم .. بلجيكا البطل !

كشف النجم البلجيكي الدولي ولاعب فريق تشيلسي الإنجليزي عن توقعاته بالنسبة لبطل مسابقة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية في الأيام القادمة.


ونشر إدين هازارد صورة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عن توقعاته لكأس العالم 2018 ، والتي شهدت مفاجآت كبيرة.

ويتوقع هازارد تتويج منتخب بلاده بلقب المونديال مع اعتبار أن بلجيكا من ضمن المرشحين للذهاب بعيداً في البطولة ، بينما كان الطرف الخاسر في المباراة النهائية المنتخب الإنجليزي.

ويتنبئ هازارد مواجهة بين إسبانيا ومصر الأول سيكون الفائز منها في دور الستة عشر ، بجانب اقصاء البرتغال بطل أوروبا من نفس الدور على يد الأوروجواي.


وفي نفس الوقت يتوقع خروج إسبانيا على يد الأرجنتين وألمانيا أمام إنجلترا والبرازيل أمام بلاده مع مرافقة فرنسا، على أن يتم اقصاء الديوك واطاحة الإنجليز براقصي التانجو من المربع الذهبي.

وتشارك بلجيكا في كأس العالم 2018 ضمن المجموعة السابعة بجانب إنجلترا وتونس وبنما ، وتبدأ المنافسة بملاقاة بنما في الثامن عشر من الشهر الجاري.