شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

هازارد يتنبأ بمفاجآت مثيرة في كأس العالم .. بلجيكا البطل !

كشف النجم البلجيكي الدولي ولاعب فريق تشيلسي الإنجليزي عن توقعاته بالنسبة لبطل مسابقة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية في الأيام القادمة.


ونشر إدين هازارد صورة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عن توقعاته لكأس العالم 2018 ، والتي شهدت مفاجآت كبيرة.

ويتوقع هازارد تتويج منتخب بلاده بلقب المونديال مع اعتبار أن بلجيكا من ضمن المرشحين للذهاب بعيداً في البطولة ، بينما كان الطرف الخاسر في المباراة النهائية المنتخب الإنجليزي.

ويتنبئ هازارد مواجهة بين إسبانيا ومصر الأول سيكون الفائز منها في دور الستة عشر ، بجانب اقصاء البرتغال بطل أوروبا من نفس الدور على يد الأوروجواي.


وفي نفس الوقت يتوقع خروج إسبانيا على يد الأرجنتين وألمانيا أمام إنجلترا والبرازيل أمام بلاده مع مرافقة فرنسا، على أن يتم اقصاء الديوك واطاحة الإنجليز براقصي التانجو من المربع الذهبي.

وتشارك بلجيكا في كأس العالم 2018 ضمن المجموعة السابعة بجانب إنجلترا وتونس وبنما ، وتبدأ المنافسة بملاقاة بنما في الثامن عشر من الشهر الجاري.