الملك يزور الكويت اليوم سابقة قضائية..«سكـايـــــب» يستخدم في محكمة «صـلـــح مــأدبـــا» لاجراء محاكمة مسنة ..تفاصيل طقس ربيعي ودرجات الحرارة تتجاوز معدلاتها أردني بلا جواز سفر في السجون السورية الأردن يشارك بالقمة العربية الطارئة في مكة توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا أبناء الزرقاء يخرجون بوقفة عفوية خلف القيادة الهاشمية _ صور المعايطة يلتقي الشباب الحزبي في حوار مفتوح حول الفكر المتطرف واشنطن تعلن أول إجراءات صفقة القرن 4 اعتداءات على أطباء خلال أسبوع تضامن أردني إماراتي لمواجهة تحديات أمنهما واستقرارهما منتجع "كراون بلازا البترا" يمد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة في لواء البترا حملة النظافة الوطنية تعود الاثنين حملة لسداد ديون الغارمين معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز ! رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية الافراج عن مالك قناة الاردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة الحموز بالكفالة عضوي مجلس نقابة الصحفيين "المحارمة وغبون" : التوقيف بقضايا النشر عقوبة مسبقة مرفوضة المصري وبلدية جرش يوزعون الطرود الخيرية على فلاش الكاميرات !! ابناء المخيمات بصوت واحد نتحرك ونحشد من اجل القدس وفلسطين ونحن مع الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-06-13 | 10:46 am

المجرم الأكثر وسامة في العالم تغيرت حياته بطريقة لاتصدق

المجرم الأكثر وسامة في العالم تغيرت حياته بطريقة لاتصدق

من لا يتذكر جريمي ميكس، الشاب الذي عرف بلقب 'المجرم الأكثر وسامة في العالم'؟ فبعد أن أصبح عارض أزياء لعلامات فاخرة، عادت وسائل الإعلام والتواصل لتناقل أخباره مجدداً. وإليكم ما حدث.

فبعد أن أُعلنت خيانته لزوجته مع ابنة ملياردير تدعى كلوي غرين، تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل خبراً جديداً عنه.

فقد رزق الثنائي بطفل أطلقا عليه اسم جايدن. ونشر جريمي صورة ليدي الطفل على حسابه على 'تويتر'. وكتبت تعليقاً عليها: 'يسرنا أن نعلن لكم ولادة طفلنا الرائع جايدن ميكس غرين'.

وأضاف: 'الأم والطفل بخير. نود أن نطلب منكم احترام خصوصيتنا. جيريمي وكلوي'.