جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجرم الأكثر وسامة في العالم تغيرت حياته بطريقة لاتصدق
شريط الأخبار
بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم ديوان الخدمة يوضح حول التعيين في التربية دون اجتياز امتحان اللغة العربية هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف " هيئة اعتماد مؤسسات التعليم تدين العملية الارهابية
عاجل
 

المجرم الأكثر وسامة في العالم تغيرت حياته بطريقة لاتصدق

من لا يتذكر جريمي ميكس، الشاب الذي عرف بلقب 'المجرم الأكثر وسامة في العالم'؟ فبعد أن أصبح عارض أزياء لعلامات فاخرة، عادت وسائل الإعلام والتواصل لتناقل أخباره مجدداً. وإليكم ما حدث.

فبعد أن أُعلنت خيانته لزوجته مع ابنة ملياردير تدعى كلوي غرين، تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل خبراً جديداً عنه.

فقد رزق الثنائي بطفل أطلقا عليه اسم جايدن. ونشر جريمي صورة ليدي الطفل على حسابه على 'تويتر'. وكتبت تعليقاً عليها: 'يسرنا أن نعلن لكم ولادة طفلنا الرائع جايدن ميكس غرين'.

وأضاف: 'الأم والطفل بخير. نود أن نطلب منكم احترام خصوصيتنا. جيريمي وكلوي'.