شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

المجرم الأكثر وسامة في العالم تغيرت حياته بطريقة لاتصدق

من لا يتذكر جريمي ميكس، الشاب الذي عرف بلقب 'المجرم الأكثر وسامة في العالم'؟ فبعد أن أصبح عارض أزياء لعلامات فاخرة، عادت وسائل الإعلام والتواصل لتناقل أخباره مجدداً. وإليكم ما حدث.

فبعد أن أُعلنت خيانته لزوجته مع ابنة ملياردير تدعى كلوي غرين، تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل خبراً جديداً عنه.

فقد رزق الثنائي بطفل أطلقا عليه اسم جايدن. ونشر جريمي صورة ليدي الطفل على حسابه على 'تويتر'. وكتبت تعليقاً عليها: 'يسرنا أن نعلن لكم ولادة طفلنا الرائع جايدن ميكس غرين'.

وأضاف: 'الأم والطفل بخير. نود أن نطلب منكم احترام خصوصيتنا. جيريمي وكلوي'.