جفرا نيوز : أخبار الأردن | روسيا والسعودية تفتتحان منافسات كأس العالم غدا
شريط الأخبار
بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم ديوان الخدمة يوضح حول التعيين في التربية دون اجتياز امتحان اللغة العربية هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف " هيئة اعتماد مؤسسات التعليم تدين العملية الارهابية
عاجل
 

روسيا والسعودية تفتتحان منافسات كأس العالم غدا

جفرا نيوز - تفتتح منافسات نهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، غدا الخميس بلقاء يجمع المنتخب المضيف مع نظيره السعودي.
وتقام مباراة الافتتاح التي تجمع المنتخبين عند الساعة السادسة مساء في العاصمة الروسية موسكو في اطار منافسات المجموعة الأولى.
ويشارك في مونديال روسيا 32 منتخبا تتنافس على اللقب العالمي، من ضمنها 4 منتخبات عربية هي مصر وتونس والمغرب والسعودية.
ويأمل الشارع الرياضي العربي أن تنجح منتخباته في تحقيق نتائج ايجابية في المونديال الذي يستمر شهرا، رغم صعوبة القرعة التي وضعت هذه المنتخبات في مجموعات صعبة.
وتم تقسيم المنتخبات المشاركة الى 8 مجموعات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني من البطولة.
وجاء توزيع المجموعات على النحو التالي: المجموعة الأولى: منتخبات روسيا والسعودية و مصر والأوروغواي المجموعة الثانية: البرتغال واسبانيا والمغرب وايران.
المجموعة الثالثة: فرنسا واستراليا وبيرو والدنمارك.
المجموعة الرابعة: الارجنتين وأيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.
المجموعة الخامسة: البرازيل وسويسرا وكوستاريكا وصربيا.
المجموعة السادسة: ألمانيا و المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.
المجموعة السابعة: بلجيكا وبنما وتونس وانجلترا.
المجموعة الثامنة: بولندا والسنغال وكولومبيا واليابان.
(بترا)