شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

روسيا والسعودية تفتتحان منافسات كأس العالم غدا

جفرا نيوز - تفتتح منافسات نهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، غدا الخميس بلقاء يجمع المنتخب المضيف مع نظيره السعودي.
وتقام مباراة الافتتاح التي تجمع المنتخبين عند الساعة السادسة مساء في العاصمة الروسية موسكو في اطار منافسات المجموعة الأولى.
ويشارك في مونديال روسيا 32 منتخبا تتنافس على اللقب العالمي، من ضمنها 4 منتخبات عربية هي مصر وتونس والمغرب والسعودية.
ويأمل الشارع الرياضي العربي أن تنجح منتخباته في تحقيق نتائج ايجابية في المونديال الذي يستمر شهرا، رغم صعوبة القرعة التي وضعت هذه المنتخبات في مجموعات صعبة.
وتم تقسيم المنتخبات المشاركة الى 8 مجموعات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني من البطولة.
وجاء توزيع المجموعات على النحو التالي: المجموعة الأولى: منتخبات روسيا والسعودية و مصر والأوروغواي المجموعة الثانية: البرتغال واسبانيا والمغرب وايران.
المجموعة الثالثة: فرنسا واستراليا وبيرو والدنمارك.
المجموعة الرابعة: الارجنتين وأيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.
المجموعة الخامسة: البرازيل وسويسرا وكوستاريكا وصربيا.
المجموعة السادسة: ألمانيا و المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.
المجموعة السابعة: بلجيكا وبنما وتونس وانجلترا.
المجموعة الثامنة: بولندا والسنغال وكولومبيا واليابان.
(بترا)