دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر و القطرانة الأمن يضبط أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-06-13 | 11:15 am

روسيا والسعودية تفتتحان منافسات كأس العالم غدا

روسيا والسعودية تفتتحان منافسات كأس العالم غدا

جفرا نيوز - تفتتح منافسات نهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، غدا الخميس بلقاء يجمع المنتخب المضيف مع نظيره السعودي.
وتقام مباراة الافتتاح التي تجمع المنتخبين عند الساعة السادسة مساء في العاصمة الروسية موسكو في اطار منافسات المجموعة الأولى.
ويشارك في مونديال روسيا 32 منتخبا تتنافس على اللقب العالمي، من ضمنها 4 منتخبات عربية هي مصر وتونس والمغرب والسعودية.
ويأمل الشارع الرياضي العربي أن تنجح منتخباته في تحقيق نتائج ايجابية في المونديال الذي يستمر شهرا، رغم صعوبة القرعة التي وضعت هذه المنتخبات في مجموعات صعبة.
وتم تقسيم المنتخبات المشاركة الى 8 مجموعات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني من البطولة.
وجاء توزيع المجموعات على النحو التالي: المجموعة الأولى: منتخبات روسيا والسعودية و مصر والأوروغواي المجموعة الثانية: البرتغال واسبانيا والمغرب وايران.
المجموعة الثالثة: فرنسا واستراليا وبيرو والدنمارك.
المجموعة الرابعة: الارجنتين وأيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.
المجموعة الخامسة: البرازيل وسويسرا وكوستاريكا وصربيا.
المجموعة السادسة: ألمانيا و المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.
المجموعة السابعة: بلجيكا وبنما وتونس وانجلترا.
المجموعة الثامنة: بولندا والسنغال وكولومبيا واليابان.
(بترا)
 
ويكي عرب