جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي يلغي طلب المعلولية
شريط الأخبار
بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم ديوان الخدمة يوضح حول التعيين في التربية دون اجتياز امتحان اللغة العربية هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف " هيئة اعتماد مؤسسات التعليم تدين العملية الارهابية
عاجل
 

الملقي يلغي طلب المعلولية

جفرا نيوز - قال مصدر في وزارة الصحة إن رئيس الوزراء المستقيل هاني الملقي، أرسل كتابا إلى الوزارة لإلغاء الطلب الذي تقدم به للحصول على تقرير معلولية له ولأي وزير بحكومته.
وأكدت مصادر في اللجان الطبية بوزارة الصحة أن أي من الوزراء لم يراجعوها لاستكمال إجراءات الحصول على المعلولية.
وكان الملقي أرسل كتابا لأمين عام وزارة المالية رئيس لجنتي التقاعد المدني والعسكري، لإعداد المخاطبات اللازمة للجهات الطبية لإتمام معاملات تقاعده وطاقم حكومته.
وجاء في نص المذكرة الداخلية، أنه وبناء على رغبة الملقي وأي من الوزراء من الحكومة المستقيلة بعرضهم على اللجان الطبية لغايات الحصول على تقرير معلولية قبل إصدار قرار التقاعد، والعمل على إعداد المخاطبات اللازمة للجهات الطبية لإتمام هذا الأمر.