جفرا نيوز : أخبار الأردن | قوات الدرك تقيم مأدبة إفطار لأبناء شهدائها
شريط الأخبار
أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني
عاجل
 

قوات الدرك تقيم مأدبة إفطار لأبناء شهدائها

جفرا نيوز - أقامت المديرية العامة لقوات الدرك مأدبة إفطار تكريماً لأبناء شهدائها، وأبناء المتوفين من قوات الدرك، وبمشاركة عدد من أبناء العاملين والمتقاعدين ، وجاء هذا اللقاء تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني في إدامة التواصل مع ذوي الشهداء والمتقاعدين، ووفاءً لتضحيات أبناء وشهداء قوات الدرك وجهود منتسبيها.
وتناول الحضور وجبة الإفطار بين إخوانهم من مرتبات الدرك في قيادة درك العاصمة، قبل أن يتابعوا عرضاً مسرحياً شيقاً تضمن ألعاباً وفقرات أدخلت البسمة على وجوه الأطفال الحاضرين.
وعبر أبناء الشهداء عن سعادتهم بالتواجد بين أهلهم وإخوانهم من مرتبات المديرية العامة لقوات الدرك، التي كانت وستظل بيتاً يجمعهم في ظل جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني.
كما أعرب الحضور عن اعتزازهم بجهود قوات الدرك في صون أمن الوطن، وتقديرهم لنهجها في مساندة ذوي الشهداء، والمتقاعدين والعاملين ، وفي نهاية الحفل تم تكريم جميع الأطفال الحاضرين بعدد من الهدايا التذكارية.