شريط الأخبار
الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية
عاجل
 

كواليس التشكيل الحكومي .. أبرز العائدون والشخصيات التي التقاها الرزاز "أسماء"

جفرا نيوز - خاص

وسط ارتفاع الترشيحات لوزراء حكومة الرزاز القادمة ، وهمس الرئيس المكلف لعدد من النواب بان ما يقارب ثلث حكومة الملقي السابقة " لايقل عن 8 وزراء " سيعودون لمواقعهم من خلال حكومته ، يترقب الشارع الاردني وسط حذر وتخوف شديدين من ذلك القرار خاصة مع مؤشرات لعودة بعض وزراء حكومة الملقي ضمن التشكيلة الوزارية الجديدة ، وسط توقعات كبيرة بان يكون من ضمن الوزراء العائدين كلا من :
 " وليد المصري، لينا عناب ،سمير مبيضين ،ايمن الصفدي ،عبدالناصر ابوالبصل ،عادل الطويسي ، هالة لطوف ،محمود الشياب،سمير مراد ،عوض ابوجراد ، نايف الفايز ، سامي هلسة ، مهند شحادة " ، اضافة لاحاديث عن عودة جمال الصرايرة كنائب لرئيس الوزراء.
الشارع الاردني ما زال يمنّي النفس بان تكون كافة الاسماء التي تم ترشيحها لا تتعدى كونها توقعات وقوائم لا تتعدى مصداقيتها " الفيس بوك و الواتس اب " ، خاصة بعد سقف التوقعات الكبير جدا الذي بناه الشعب على شخص الرئيس المكلف وامله الكبير بان تكون حكومته تاريخية تخرج بهم من نفق الحكومات السابقة المظلم.
جفرا نيوز تحصلت على اسماء عدد من الشخصيات التي التقاها الرئيس المكلف د.عمر الرزاز للدخول بالتشكيلة الوزارية ،ونؤكد ان لا تبليغ اوتكليف رسمي قد تم لاحد منهم لغاية الان ، ونذكر منهم :
جمانة غنيمات ، فهد الخيطان ، طارق حموري ، ثابت النابلسي ،مثنى الغرايبه ،ميري قعوار ،مبارك ابو يامين ،الكابتن عامر عميش ،احمد هنداوي ،كمال القضاه ، احمد ابو عيده ،ناجح ابو الزين ،سامر عصفور ،ماهر الشيخ ،منذر الساكت
،هاله زواتي ،علي العايد الدعجة ،عمر الجازي ،خالد الكلالدة.
كما علمت جفرا نيوز ان عددا من الاشخاص الذين تم التواصل معهم من قبل الرئيس المكلف قاموا بالاعتذار من قبول اي منصب وزاري في حكومته ، كان ابرزهم الوزير الاسبق ابراهيم سيف.
فهل سيكون الرئيس المكلف على قدر ثقة الشارع وتطلعاته واماله وان يختار تشكيلة وزارية جديدة تتوائم ومرحلة تغيير النهج المقبل والا يكون سببا في اجهاض امل وطموح هذا الشعب ، هذا ما ستكشف عنه الايام او الساعات القليلة المقبلة ..