شريط الأخبار
الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية
عاجل
 

الامن العام ينفي وفاة نزيل "تعذيبا" في سجن بيرين

جفرا نيوز - نفى مصدر امني ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة احد نزلاء مركز اصلاح وتاهيل بيرين وتعرضه للضرب قبل وفاته ، واكد المصدر ان احد نزلاء مركز اصلاح وتاهيل بيرين والموقوف منذ تاريخ ٢٩/٥/٢٠١٨ عن طريق مدعي عام محكمة امن الدولة توفي مساء امس داخل المستشفى بعد اسعافه نتيجة حالة مرضية وجرى تحويله للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة . 
 واضاف المصدر انه جرى صباح هذا اليوم تشريح جثة النزيل من قبل لجنة طبية مكونة من ثلاثة اطباء شرعيين وبحضور مدعي عام الرصيفة وعلل سبب الوفاة بثقب بالاثنى عشر وقرحة نازفة في الاثنى عشر مع خلو الجسد من اية اثار لشدة او عنف .