حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-06-13 | 03:20 pm

الجمــــارك تحبط تهريب عملات وسبائك فضة

الجمــــارك تحبط تهريب عملات وسبائك فضة

جفرا نيوز - تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك الكرامة وبالتعاون مع الاجهزة الأمنية العاملة في المركز من احباط تهريب عملات اجنبية مختلفة وسبائك فضة، تم ضبط المهربات بعد الاشتباه بسيارة قادمة من دولة عربية مجاورة وتم تحويلها الى جهاز الفحص بالأشعة (X_RAY) حيث وجدت المهربات مخبأة داخل مخابئ سرية في جسم السيارة.
و قد تم التحفظ على واسطة النقل و المضبوطات وتنظيم محضر ضبط اصولي وعرضها على الجهات المختصة واستكمال الإجراءات اللازمة وذلك حسب قانون وتعليمات الجمارك الأردنية النافذة.
وأشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود بالجهود الكبيرة التي يقوم بها موظفي الجمارك بمكافحة التهريب مؤكداً بان الدور الذي يقومون به أصبح لا يقتصر فقط على تحصيل وجباية الأموال وانما دوراً امنياً اقتصادياً الى جانب الأجهزة الأمنية التي تعمل على حماية الوطن امنياً واقتصادياً.
من جانبه أكد مدير مركز جمرك الكرامة العقيد خالد الجبور على الحس الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والذي ينتج عنه ضبط واكتشاف العديد من المخالفات والقضايا النوعية التي تؤثر على الاقتصاد الوطني.
 
ويكي عرب